رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيومي فؤاد يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد "بنسيون دلال"

نشر
الأمصار

يستعد الفنان بيومي فؤاد، لبدء تصوير فيلمه الجديد بنسيون دلال، من إخراج شادى الرملى، حيث من المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة بعد اكتمال تفاصيل الفيلم، والتعاقد مع الفنانين حيث انضم للفيلم كل من عمر متولي وكريم عفيفي، ومحمود حافظ وعدد كبير من الفنانين.

 

 

وينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم جوازة توكسيك ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما، بعدما قدما سويًا أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وفيلم "المستريحة".

 

 

تعرف على إيرادات الفيلم المصري "أسود ملون"


حقق الفيلم المصري أسود ملون بطولة الفنانة رنا رئيس، والفنان بيومي فؤاد،  إيرادات متوسطة بشباك التذاكر، منذ طرحه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

وحصد فيلم أسود ملون أمس الاثنين الموافق 15 أبريل، إيرادات بلغت نحو103.090 جنيه في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم أسود ملون، حول منظمة حفلات زفاف، تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، ومع ظهور شاب في حياتها، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

 

الفنان سعد المجرد يعلن الإنتهاء من تسجيل أغنية "بشوفك"


 

أعلن  الفنان المغربى سعد لمجرد الإنتهاء من تسجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان "بشوفك" أمس السبت، ويتعاون لمجرد فى الأغنية مع الشاعر أمير طعيمة في الكلمات، وعزيز الشافعى اللحن، وأحمد وحيد كينج فى التوزيع، وهندسة صوتية هانى محروس.

والجدير  أن سعد لمجرد استغل فرصة تواجده بالقاهرة لإحياء حفل فني وتصوير كليب لأغنيته الجديدة وزار عددا من مقابر المشاهير كان أولهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، قائلاً عنه: "تعلمت منه جودة الأداء وإتقان مخارج الحروف والخشوع للكلمة الإلهية"، مضيفًا: "لقد كان من المقرئين المقربين إلى قلبي حيث تعودت منذ الصغر في منزلنا بالرباط الاستماع يوميًا إلى تلاوته".

 

كما زار "لمجرد" مقابر كل من "أنور وجدي وفريد الأطرش وعبد الحليم وأم كلثوم"، حيث يشكل الأخيران مصدرًا حيًا ونابضًا للراغبين في الاستماع إلى الطرب الحقيقي والأداء الموسيقى الرصين وتكشف الأرقام عن استمرارية أم كلثوم في الوجدان المغربي بشكل لافت ومثير كما وصف في تصريحاته.

من ناحية أخرى شهدت زيارة لمجرد الأخيرة جلسة عشاء جمعته  مع الفنان محمد رمضان وبحضور متنوع تمثل في الدكتورة داليا خورشيد والسفير محمد آيت سفير المغرب بالقاهرة والموسيقار مجدي الحسيني، وابنه المخرج والفنان حسام الحسيني.

ويعد هذا اللقاء هو الأول لمجرد ورمضان منذ سبعة أعوام منذ اغنيتهما"إنساي"التي حققت مشاهدات على اليوتيوب تقترب من المليار.