رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأمصار

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية يوم 25 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خاضها الأهلي يوم السبت الماضي ضد الترجي على ستاد رادس في تونس.

يبدأ الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بعد الراحة السلبية التي قرر الجهاز الفني منحها للاعبين أمس الأحد بعد العودة من تونس.

ومن المقرر أن يركز الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي شابت أداء الأهلي في مباراة الذهاب لضمان عدم تكرارها في مباراة الإياب الحاسمة بالقاهرة.

يكثف الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة كولر خلال التدريبات من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي بكل قوة.

ويطمح كولر في قيادة النادي الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي جديد وحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.

ويسعى كولر لقيادة الأهلي للتتويج بجميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على الترجي بأية نتيجة في مباراة الإياب في القاهرة من أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي، على مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت، على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، تم إرسال كرة عرضية من سيف تقا، لاعب الترجي من جهة اليمين قابلها رودريجو رودريجيز برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وقام مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بسقوط تكتيكي انتظار لروع علي معلول لاعب الأهلي الذي يتلقى العلاج خارج أرضية ملعب المباراة.

وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة، خرج علي معلول من اللقاء بسبب الإصابة ليتم الدفع بـ كريم فؤاد بدلًا منه.