رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رباعي النصر مهدد بالإيقاف عن مواجهة الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية أن رباعي فريق النصر والذي يضم كلاً من اليكس تيليس وعلي لاجامي ونواف بوشل وعبدالله الخيبري مهدد بالغياب عن كلاسيكو الدوري السعودي ضد الاتحاد.

ويخوض النصر يوم 27 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره الاتحاد على ملعب الأول بارك في إطار مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة " عكاظ " السعودية أن رباعي النصر يواجه خطر الإيقاف في حال حصولهم على إنذارات خلال مباراة الرياض يوم الخميس القادم وهو ما يحول دون مشاركتهم في الكلاسيكو.

ويواجه النصر يوم الخميس القادم ، نظيره الرياض في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري السعودي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف نتيجة مباراة النصر ضد الهلال في الديربي ويتواجد النصر حاليًا في وصافة الدوري السعودي برصيد 78 نقطة. 

الهلال السعودي يطلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته ضد النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد أن نادي الهلال السعودي طلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال قدم طلبًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم السعودي لإسناد نهائي كأس الملك إلى طاقم تحكيم أجنبي.

وكان نادي النصر قد تقدم بطلب مماثل في بداية شهر مايو الجاري لتعيين حكام أجانب لنهائي كأس الملك.

في المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر ضمن الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي على ملعب "الأول بارك"، اقتنص الهلال تعادلًا قاتلًا أمام النصر. سجل النصر هدفه الأول بعد 24 ثانية فقط من بداية المباراة عن طريق أوتافيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، نجح الهلال في التعادل عبر ميتروفيتش من ركلة جزاء.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة من 29 انتصارًا وتعادلين دون أي هزيمة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 77 نقطة.