مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أونانا: عشنا موسمًا سيئًا.. لكن يجب أن نتحلى بالإيجابية

نشر
الأمصار

اعترف أندري أونانا، حارس مانشستر يونايتد، بأن فريقه عاش موسمًا سيئًا، لاسيما بعدما أنهاه ثامنا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

واكتفى المان يونايتد بحصد 60 نقطة على مدار الموسم، ليحتل أسوأ مركز له على الإطلاق في البريميرليج.

واستقبل الحارس الكاميروني 200 تسديدة على مدار الموسم في الدوري، لتهتز شباك الفريق بـ58 هدفًا.

وبسؤاله خلال مقابلة عبر شبكة "سكاي" عن هذه الأرقام السلبية، أجاب: "هذا ثمن يجب دفعه، والفريق لم يواجه ذلك الموسم الماضي، وأنا متأكد من تجنبنا لهذا الأمر الموسم المقبل".

وأضاف: "هذه كرة القدم. أظن أنها ترتكز على بعض اللحظات، مثل معاناتنا من كثرة الإصابات، ما أفقدنا عددا من اللاعبين المهمين في كثير من المباريات، لكن هذا ليس عذرا بكل تأكيد".

وأتم: "عشنا موسمًا سيئًا، لكن يجب أن نتحلى بالإيجابية، وهو ما نقوم به حاليا، وأعلم أن كل شيء سيمضي على نحو صحيح لاحقا، وإن لم يكن هذا الموسم، سيكون العام المقبل".

ويستعد أونانا لخوض آخر مباريات فريقه هذا الموسم، وذلك عند مواجهة مانشستر سيتي يوم السبت المقبل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر أن أونانا انضم للشياطين الحمر الصيف الماضي، قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 43.8 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد يختتم الدوري الإنجليزي بالفوز على برايتون

أنهى فريق مانشستر يونايتد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بفوز على برايتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في الجولة الـ 38 والأخيرة من البطولة.

وسجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي ديوجو دالوت في الدقيقة 73 فيما جاء الهدف الثاني للشياطين الحمر بتوقيع راسموس هويلوند في الدقيقة 88.

وبعد الفوز حل مانشستر يونايتد المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة بعد الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 والخسارة في 14.

أما برايتون فأنهي الدوري في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 48 نقطة، وبهذا فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى أي بطولة أوروبية الموسم المقبل من خلال البريميرليج، لكن الأمل الوحيد في التأهل من خلال الفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.