مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يتجه لمواجهة الاتحاد في الكلاسيكو بالاحتياطي

نشر
الأمصار

يتجه النصر لمواجهة الاتحاد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي باللاعبين الاحتياطيين من أجل تركيز جهود الفريق على مواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت صحيفة " الرياضية" السعودية عن أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر يدرس إراحة أغلب اللاعبين الأساسيين خلال مباراة الاتحاد من أجل عدم تعريضهم للإجهاد قبل المواجهة القوية التي يخوضها ضد الهلال في نهائي كأس الملك.

وأضافت أن كاسترو يميل إلى الاعتماد في المقابل على البدلاء خلال مباراة النصر ضد الاتحاد والتي ستجمع بين الفريقين يوم 27 مايو الجاري في الجولة الأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحسم النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي قبل خوض مباريات الجولتين الـ 33 والـ 34 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

وأضافت الصحيفة أن النصر الذي يواجه الهلال بعد ختام مباريات الدوري السعودي يتجه إلى خوض الكلاسيكو ضد الاتحاد يوم الإثنين بعد المقبل بالبدلاء حيث يكثف جهوده لمواجهة الهلال في الديربي .

ويطمح النصر في التتويج بكأس بطولة خادم الحرمين الشريفين على حساب غريمه التقليدي الهلال حتى لا يخرض بدون أي لقب خلال الموسم الحالي. 

 رباعي النصر مهدد بالإيقاف عن مواجهة الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن رباعي فريق النصر والذي يضم كلاً من اليكس تيليس وعلي لاجامي ونواف بوشل وعبدالله الخيبري مهدد بالغياب عن كلاسيكو الدوري السعودي ضد الاتحاد.

ويخوض النصر يوم 27 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره الاتحاد على ملعب الأول بارك في إطار مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة " عكاظ " السعودية أن رباعي النصر يواجه خطر الإيقاف في حال حصولهم على إنذارات خلال مباراة الرياض يوم الخميس القادم وهو ما يحول دون مشاركتهم في الكلاسيكو.

ويواجه النصر يوم الخميس القادم ، نظيره الرياض في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري السعودي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف نتيجة مباراة النصر ضد الهلال في الديربي ويتواجد النصر حاليًا في وصافة الدوري السعودي برصيد 78 نقطة.