مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: وست هام ينهي إجراءات التعاقد مع لوبيتيجي والإعلان الرسمي قريبًا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، أتم اتفاقه مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسبق، لقيادة الهامرز خلال الفترة المقبلة.

ورحل المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس عن قيادة وست هام الأحد بعد نهاية عقده.

 

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" إن وست هام أتم اتفاقه مع الإسباني جولين لوبيتيجي، ليكون المدرب الجديد للهامرز، حيث يخطط نادي وست هام للإعلان عن التعاقد مع مدرب ريال مدريد الأسبق هذا الأسبوع، دون انتظار المزيد من الوقت، على خطوة الإعلان الرسمي.

 

فيما أكد  الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو أن الاتفاق بين الطرفين قد تم منذ الخامس من مايو الجاري،  وأن وست هام والمدرب الإسباني يتفقان في الوقت الحالي على الصفقات الصيفية للفريق.

وتعتبر هذه هي التجربة الثانية للمدرب الإسباني لوبيتيجي في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، حيث سبق وتولى قيادة وولفرهامبتون في الفترة من نوفمبر 2022 وأغسطس 2023.

كما عمل لوبيتيجي في ريال مدريد عام 2018 لمدة 3 أشهر فقط قبل إقالته بسبب سوء النتائج.

وتوج لوبيتيجي خلال مسيرته التدريبية بـ3 ألقاب وهم الدوري الأوروبي مع إشبيلية في 2020، ولقبين مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا.

لوبيتيجي يقترب من قيادة ميلان من أجل تعويض الرحيل المنتظر للإيطالي بيولي

اقترب نادي وست هام من خطف جوليان لوبيتيجي، المدير الفني السابق لنادي ولفرهامبتون، من نادي ميلان قبل بداية الموسم المقبل.
ووضع نادي ميلان المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي على رأس قائمة أولوياته من أجل تعويض الرحيل المنتظر للإيطالي ستيفان بيولي.

وأفاد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن لوبيتيجي توصل لاتفاق نهائي مع وست هام من أجل تدريب الفريق الموسم القادم خلفًا للأسكتلندي ديفيد مويس.

 

ووافق المدرب الإسباني على العرض المقدم له من نادي وست هام بكافة الشروط المالية، بالتالي سيكون الأقرب لتدريب المطارق الموسم المقبل.

يتبقى فقط أن يوقع لوبتيجي على عقود تدريبه لنادي وست هام بشكل رسمي للإعلان عنه مدربًا للمطارق، لكن الاتفاق تم نهائيًا.

واستقر نادي وست هام بشكل رسمي على توديع الأسكتلندي ديفيد مويس بعد نهاية الموسم الحالي بعد الفشل في التأهل الأوروبي.