مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. المُقاومة الإسلامية تقصف هدفًا حيويًا إسرائيليًا في إيلات بالطيران المُسيّر

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أنها قصفت هدفًا حيويًا في مدينة إيلات الإسرائيلية «أم الرشراش»، بالطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، اليوم الثلاثاء.

وقالت المقاومة في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهلنا في غزة وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء الاثنين 20 مايو 2024 هدفا حيويا في ايلات "أم الرشراش" بواسطة طائرتين مسيرتين".

وأكدت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيانها أنها مستمرة في عملياتها.

وفجر الأحد، أعلنت "المقاومة في العراق" أن مقاتليها استهدفوا بواسطة الطيران المسير هدفا حيويا في مدينة إيلات (أم الرشراش) جنوب إسرائيل.

كما نشرت فيديو قالت إنه يوثق "مشاهد من إطلاق طيران مسير تجاه الهدف الحيوي في "أم الرشراش".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف مصفى «حيفا النفطي» الإسرائيلي بالطيران المُسيّر

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، أنها استهدفت مصفى «حيفا النفطي» الإسرائيلي بواسطة الطيران المُسيّر، مُؤكدة استمرارها في دك معاقل الأعداء، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الخميس.

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق": "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مصفى حيفا النفطي بأراضينا المحتلة صباح اليوم الخميس الموافق 16/ 5 / 2024، بواسطة الطيران المسير".

وأكدت "المقاومة الإسلامية في العراق" استمرارها في "دك معاقل الأعداء".

وذكرت "المقاومة الإسلامية في العراق" قبل أيام قليلة أنها استهدفت ميناء عسقلان النفطي الإسرائيلي بواسطة صاروخ الأرقب (كروز مطور).

وبين الحين والآخر، تتبنى فصائل المقاومة في العراق قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، محذرة الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تضرب هدفًا في إيلات الإسرائيلية بالطيران المُسيّر

أعلنت «المقاومة الإسلامية في العراق»، أنها ضربت بواسطة الطيران المُسيّر، هدفًا حيويًا في «إيلات» الإسرائيلية، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، اليوم الخميس.

وأكدت المقاومة الإسلامية في بيان لها أنها ستستمر "في دك معاقل الأعداء استكمالا للمرحلة الثانية من عمليات مقاومة الاحتلال".

وقالت إن الهدف من عملياتها ضد إسرائيل هو "نصرة أهلنا في غزة، ورد على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة جوية إسرائيلية بصاروخ «كروز مطور»

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»،  أنها استهدفت قاعدة «رامون» الجوية الإسرائيلية بصاروخ «كروز مطور»، مُؤكدة «استمرارها في دك معاقل الأعداء»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الأحد.