مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الإسباني سيسك فابريجاس لا يستبعد تدريب ريال مدريد

نشر
الأمصار

كشف النجم الإسبانى سيسك فابريجاس، لاعب برشلونة السابق، ومدرب فريق كومو الإيطالى الحالى، عن موقفه النهائى فى حالة وجود عرض من غريم البارسا ريال مدريد لتولى تدريبه.

وصعد «فابريجاس»، بفريق كومو لمنافسات الدورى الإيطالى "السيريا A"، خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد أنه لا يستبعد فكرة تدريب ريال مدريد فى المستقبل، فى حالة حصوله على عرض من النادى الملكى لتدريبه.

ويعد سيسك فابريجاس أحد خريجى أكاديمية برشلونة، وانتقل بعدها لفريق أرسنال الإنجليزى الذى استمر معه حتى صيف 2011 ليعود مجددًا إلى برشلونة، ومنه إلى تشيلسى الإنجليزى عام 2014، قبل انتقاله إلى موناكو الفرنسى، وبعدها محطته الأخيرة مع كومو.

ونجح سيسك فابريجاس مع كومو بالصعود معه إلى الكالتشيو في الموسم المقبل، حيث من الممكن أن يكون مشروع مدرب مميز مثل تشابى ألونسو المتألق مع باير ليفركوزين الألمانى.

وتحدث سيسك فابريجاس قائلًا:" تدريب برشلونة أم ريال مدريد؟ لقد أتيحت لى الفرصة للانتقال إلى ريال مدريد عدة مرات، ولكنى لم أكن مهتمًا بذلك لأكثر من سبب".

وأضاف:" ولكن لا أستطيع أن أؤكد أى شيء، لا أعلم، قد يتصل بى أحد منهما لأنهما فريقان كبيران للغاية ومن الصعب رفض تدريبهما".

بيريز يستعد لمقابلة الرئيس الفرنسي بسبب أولمبياد باريس 2024

كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من المقرر أن يعقد جلسة مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، من أجل بحث مشاركة اللاعبين الفرنسيين في أولمبياد باريس 2024، خلال الصيف الحالي.  

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وصل إلى فرنسا رفقة إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية، حيث من المتوقع أن يتناول الغداء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأشارت الصحيفة إلى أن المقابلة المنتظرة بين الرئيس الفرنسي، ورئيس ريال مدريد، سيكون محور المناقشة في هذه المقابلة، ستكون حول مشاركة بعض اللاعبين في أولمبياد باريس.   

وكان ريال مدريد قد أرسل بالفعل بريدًا إلكترونيًا إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أبلغه فيه أنه لن يسمح للاعبيه الفرنسيين بالمشاركة في الألعاب الأولمبية في حالة لعبهم سابقًا في كأس أمم أوروبا.

ولذلك فإن ماكرون، الذي يريد تواجد أفضل فريق ممكن في دورة الألعاب الأولمبية يمكن أن يجتمع مع فلورنتينو بيريز في الساعات القليلة المقبلة لتسوية الأمر.

وسيكون كيليان مبابي، المتوقع انضمامه لريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، محور التفاوض بين الطرفين.