مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صراع سعودي بين الهلال والأهلي لضم السلوفيني بنجامين سيسكو

نشر
الأمصار

دخل نادي الهلال في صراع مع مواطنه الأهلي، على الظفر بخدمات السلوفيني بنجامين سيسكو، مهاجم لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ناديي الهلال والأهلي، عرضا على سيسكو، راتب سنوي بين 25 إلى 30 مليون يورو سنويا، بجانب 20 مليون يورو مكافأة توقيع، من أجل التعاقد معه هذا الصيف، ما يجعله أعلى لاعب في تاريخ سلوفينيا من حيث الراتب.

ويمتلك سيسكو، عدة عروض أوروبية في الفترة الأخيرة من أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان بجانب ميلان الإيطالي، علما بأن عقده مع لايبزيج ينتهي في يونيو من عام 2028. 

وأوضحت الصحيفة أن، بنجامين سوف يتخذ قراره النهائي بخصوص مستقبله قبل بداية كأس الأمم الأوروبية، منتصف يونيو المقبل في ألمانيا.

سالم الدوسري جاهز لمباراة التتويج بالدوري السعودي أمام الطائي

استعاد نادي الهلال خدمات مهاجمه سالم الدوسري، قبل مواجهة الطائي على ملعب "المملكة أرينا"، الخميس المقبل، بالجولة 33.

وسيتم تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي على أرضه ووسط جماهيره، أمام الطائي.

وشارك سالم الدوسري في مران الهلال اليوم الإثنين، بعد تعافيه من الإصابة.
ونشر ثامر الشهراني المتخصص في إصابات الملاعب، فيديو عبر حسابه بموقع إكس يؤكد مشاركة الدوسري في التدريبات الجماعية للزعيم.

وكتب الشهراني: "سالم الدوسري ينطلق، وجاهز 100%"، مؤكدا مشاركته في التدريبات الجماعية وتمرين الكرة.

ويحتل نادي الهلال صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 90 نقطة بعد مرور 32 جولة.

وكان الزعيم حسم لقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه، بالفوز على الحزم 4-1، قبل 3 جولات من المسابقة (الجولة 31).

موعد عودة ياسر الشهراني لصفوف الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن الموعد المتوقع لعودة ياسر الشهراني إلى صفوف الهلال بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

واصيب الشهراني بكدمة في عضلة الفخذ الأمامية تسببت في غيابه عن المباراة القوية التي خاضها الزعيم ضد النصر في الديربي ضمن منافسات الجولة الـ 32 في بطولة دوري روشن والتي انتهت بنتيجية 1-1.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الشهراني أصبح قريبًا من العودة إلى التدريبات الجماعية بالهلال بعد ما أكمل جزءًا كبيرًا من برنامجه العلاجي .

 وأضافت أن الشهراني يتوقع أن ينضم إلى تدريبات الهلال استعدادًا لمواجهة الطائي يوم الخميس القادم وأشارت إلى أن القرار النهائي الخاص بالشهران يتوقع أن يتم اتخاذه خلال اليومين القادمين.

وحسم الهلال لقب الدوري السعودي