مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال يبحث إقامة احتفال مستقل للتتويج بالدوري السعودي في ملعب "المملكة أرينا"

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن إدارة شركة نادي الهلال تبحث عن إقامة احتفال مستقل لتتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي بعد نقل مباراة الطائي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن نقل مباراة الطائي من ملعب "المملكة أرينا" إلى ملعب نادي الشباب هو السبب في المقترح الجديد الذي تناقشه إدارة شركة نادي الهلال.

الهلال ضد الطائي
وفي وقت سابق أعلن الهلال عن إقامة احتفال على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالتتويج باللقب الدوري السعودي عقب مباراة الزعيم ضد الطائي.

وأضافت الصحيفة أن الهلال من المقرر أن يحسم الأمر ويعلن عن موعد وترتيبات الاحتفال خلال الساعات القليلة القادمة. 
  
وأعلنت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن أمس الثلاثاء عن نقل مباراة الهلال ضد الطائي من ملعب "المملكة أرينا" إلى ملعب نادي الشباب بسبب إجراء أعمال صيانة في ملعب "المملكة أرينا ".

وحسم الهلال بطولة دوري روشن السعودي بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف والوصول إلى النقطة 90.

ويخوض الهلال مباراتان في الدوري السعودي قبل ختام منافساته الأولى أمام الطائي الخميس والثانية ضد الوحدة يوم الإثنين القادم .

ويحتاج الهلال إلى الظفر بثلاث نقاط من الجولتين القادمتين من حتى يضمن تحقيق اللقب بأقل عدد نقاط مفقودةٍ لبطل في تاريخ المسابقة.

جورجي جيسوس يجدد تعاقده مع الهلال السعودي

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال سيجدد تعاقده لمدة موسمين.

وينتهي تعاقد جيسوس مع الهلال نهاية الموسم الحالي.

وقاد جيسوس فريق الهلال للحصول على لقب دوري روشن هذا الموسم، بدون أي خسارة.

وحصل الهلال أيضا تحت قيادة جيسوس على كأس السوبر السعودي.

صراع سعودي بين الهلال والأهلي لضم السلوفيني بنجامين سيسكو

دخل نادي الهلال في صراع مع مواطنه الأهلي، على الظفر بخدمات السلوفيني بنجامين سيسكو، مهاجم لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ناديي الهلال والأهلي، عرضا على سيسكو، راتب سنوي بين 25 إلى 30 مليون يورو سنويا، بجانب 20 مليون يورو مكافأة توقيع، من أجل التعاقد معه هذا الصيف، ما يجعله أعلى لاعب في تاريخ سلوفينيا من حيث الراتب.

ويمتلك سيسكو، عدة عروض أوروبية في الفترة الأخيرة من أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان بجانب ميلان الإيطالي، علما بأن عقده مع لايبزيج ينتهي في يونيو من عام 2028. 

وأوضحت الصحيفة أن، بنجامين سوف يتخذ قراره النهائي بخصوص مستقبله قبل بداية كأس الأمم الأوروبية، منتصف يونيو المقبل في ألمانيا.