مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تريزيجيه يتصدر قائمة طرابزون لمواجهة بشكتاش في نهائي كأس تركيا

نشر
الأمصار

تصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، قائمة فريقه طرابزون سبور، لمواجهة نظيره فريق بشكتاش، والمقرر لها في تمام التاسعة إلا الربع من مساء غداً الخميس، في المباراة النهائية لبطولة كأس تركيا للموسم الحالي 2023 – 2024.

وشهدت قائمة طرابزون سبور، ظهور تريزيجيه من جديد، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، والتي غيبته عن مباريات الفريق الأخيرة في الدوري التركي.

 

ونجح فريق طرابزون سبور، في الوصول لنهائي كأس تركيا، بعد فوزه على نظيره فريق فاتح قرا جمرك، بنتيجة 7 – 2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 


وجاءت قائمة طرابزون لنهائي كأس تركيا كالتالي:

طرابزون

 

وخاض النجم المصري صاحب الـ 29 عاما، خلال الموسم الحالي 26 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

طرابزون سبور يكتسح إسطنبول بثلاثية نظيفة في الدوري التركي

فاز فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه التشكيل على حساب نظيره إسطنبول سبور بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "شينول جونيش ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

طرابزون سبور

جاءت أهداف المباراة عن طريق باول اونواتشو هدفين في الدقيقتين 6 و7 على التوالي في بداية تهديفية مبكرة لأصحاب الأرض طرابزون سبور، قبل أن يضيف اللاعب توماس مونييه ثالث الأهداف بالدقيقة 49.

 

ويواصل محمد تريزيجيه الغياب عن قائمة مباراة طرابزون سبور ضد إسطنبول سبور في المباراة التي ستجمعهما اليوم بسبب تعرضه للإصابة قبل سابق.

وغاب تريزيجيه عن مواجهة اليوم بسبب شعوره من بعض الآلام، على أن يعود إلى المشاركة بشكل طبيعي بعد أسبوع أو 10 أيام من الآن.

وغادر محمود تريزيجيه بألم أثناء المباراة ضد سامسون سبور، وعقب الفحوصات تم الكشف عن إصابته فى عضلة السمانة لقدمه اليمنى.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 48.