مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مواعيد مباريات اليوم 24 مايو والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر مايو الجاري، مواجهات في جميع البطولات، وتعد أبرزهم مباراة نهائي الدوري المصري لكرة اليد، ونهائي كأس أمير قطر، بالإضافة إلى مباريات الدوري الإسباني.

أبرز مباريات اليوم الجمعة

الأهلي ضد الزمالك، المباراة الفاصلة من نهائي الدوري المصري لليد، في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة ON Time Sports 1HD.

موعد مباراة نهائي كأس قطر اليوم

السد ضد قطر القطري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في نهائي بطولة كأس قطر، عبر قناة beIN Sports 1HD.

أبرز مباريات اليوم في الدوري المصري

إنبي ضد سيراميكا كليوباترا، الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة ON Time Sports 1HD.

فاركو ضد سموحة، الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

جيرونا ضد غرناطة، الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة beIN Sports 3 HD

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة ‏الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي غدا السبت علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، و6 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 
وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.


 

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

وكان الأهلي قد تعادل مع الترجي في مباراة الذهاب سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وكان أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري القائمة المستدعاة لمواجهة الترجي التونسي، غي المواجهة الاي تقام مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.