مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يحشد جميع نجومه لمواجهة ريال بيتيس في ختام الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة نظيره فريق ريال بيتيس، والمقرر لها في تمام العاشرة من مساء غداً السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني. 

وشهدت قائمة ريال مدريد، غياب الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني والنمساوي ديفيد ألابا، بسبب الإصابة. 

 

ويتصدر الفريق الملكي، جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 94 نقطة، بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع برصيد 56 نقطة. 

 

وكان ريال مدريد، قد توج بلقب الدوري الإسباني، خلال الموسم الحالي، وللمرة السادسة والثلاثين في تاريخه. 

ويستعد ريال مدريد، لمواجهة نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الأول من شهر يونيو المقبل، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي: 
 

حراسة المرمى: كورتوا، لونين وكيبا. 

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، ميندي، جارسيا وروديجر. 

خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، جولر وماريو مارتين. 

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو وبراهيم دياز. 

 

ريال مدريد

 

لخلافة كروس.. ريال مدريد يسعى للتعاقد مع فلوريان فيرتز

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم عن جاهزية اللاعب فلوريان فيرتز نجم فريق باير ليفركوزن الشاب للانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد في المستقبل بعد إعلان توني كروس اعتزاله كرة القدم.

وأعلن توني كروس أمس الثلاثاء اعتزاله كرة القدم ، عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، المقرر لها أن تقام في الصيف الحالي.

حسبما كشفت الصحيفة الإسبانية في وقت سابق، يعد فلوريان فيرتز هو أحد أفضل أهداف ريال مدريد في المستقبل.

وأضافت الصحيفة أن لاعب باير ليفركوزن مدرج في قائمة اللاعبين المحتملين في المستقبل في موقع بارز للغاية، ومع وداع كروس، أصبح من الممكن تسريع عملية الاندماج التي كان من المقرر أن يتم العمل عليها ببطء في البداية .

واستشهدت الصحيفة بحديث أسطورة الكرة الألمانية، مايكل بالاك الذي تحدث قائلًا لصحيفة "بيلد":الآن يمكن لفيرتز بالتأكيد اللعب لريال مدريد".

وأضاف:" يمكنك أيضًا رؤية ذلك في جود بيلينجهام بعد انتقاله من دورتموند".

وواصل: "هناك عندما تلعب مع لاعبين أفضل، تصبح أفضل."

لقد كان فيرتز أحد لاعبي الامتياز هذا العام في نجاح تشابي ألونسو. مع 18 هدفًا و19 تمريرة حاسمة، ساهم في الفريق الذي لا يُنسى الذي أنشأه المدرب الإسباني والذي فاز بالدوري الألماني دون خسارة أي مباراة.

الدولي لديه عقد حتى عام 2027 وفكرة مدريد هي مواجهة الاندماج دون استعجال. في فالديبيباس قارنوا توقيعه المحتمل بتوقيع بيلينجهام. إنها طريقة عمل خوسيه أنخيل سانشيز وجوني كالافات، حيث يتحركان خلسة ودون تسرع، ولكن دون توقف.