مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المقابل المادي يعرقل عودة أشرف بن شرقي للزمالك

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية قطرية، عن إن الموسم الحالى هو الأخير للمغربى أشرف بن شرقى مع فريقه الريان القطرى، حيث لم يبدى النادى رغبته فى تجديد تعاقد بن شرقى الذى كان يرتبط بعقد لمدة موسم واحد مع الريان.

وأوضحت التقارير الصحفية إن أشرف بن شرقى يمتلك عروضًا من أندية قطرية وكذلك سعودية، للانتقال إليها فى الموسم الجديد، ولم يحسم اللاعب وجهته المقبلة حتى الأن.

موقف أشرف بن شرقى من العودة إلى الزمالك

 

كشف مصدر مقرب من المغربى أشرف بن شرق إن اللاعب يرتبط بعلاقة حب مع جمهور القلعة البيضاء، وكذلك المسئولين، وسيرحب بالعودة للزمالك فى حالة تلقيه عرضًا بمقابل مادى لا يقل كثيرًا عن المقابل الذى كان يحصل عليه مع نادى الريان، وكذلك العروض الأخرى التى تلقاها مؤخرًا.

موقف الزمالك من التعاقد مع أشرف بن شرقى

 

كشف مصدر مسئول في نادى الزمالك عن حقيقة التفاوض مع أشرف بن شرقى لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية، وقال المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك لن يتحدث عن أي مفاوضات مع أي لاعب إلا بعد رفع إيقاف القيد الذى وقعه الاتحاد الأفريقي على النادى خلال الأيام الماضية.

وأضاف المصدر أن الشغل الشاغل في الوقت الحالي لمجلس الإدارة هو حل أزمة القيد، وبعد ذلك سيتم تحديد الصفقات المطلوبة من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوميز.

ويبدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب خطوات إنهاء أزمة إيقاف القيد التي تم توقيعها على الفريق لمدة 3 فترات، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وبسبب مستحقات روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا مدرب الفريق السابق، سيتم إنهاؤها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

ماذا قدم أشرف بن شرقى مع الريان القطرى

 

شارك أشرف بن شرقى مع الريان القطرى خلال الموسم الحالى، فى 21 مباراة، سجل 10 أهداف، وصنع 6 أهداف أخرى.

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فيوتشر بالدوري المصري

تعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يرتفع رصيد مودرن فيوتشر عند 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد  و إبراهيما نداي وحسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و عبد الله السعيد و ناصر ماهر و أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، في حين حاول مودرن فيوتشر تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثانية عشرة سدد ناصر ماهر كرة قوية اصطدمت بدفاع مودرن فيوتشر،  وفي الدقيقة 16 سنحت أول فرصة للضيوف عن طريق أحمد عاطف قبل أن يتدخل حمزة المثلوثي وينقذ الموقف.

 

وفي الدقيقة 19 سنحت فرصة لعبد الله السعيد داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر لم يستغلها بالشكل الأمثل، قبل أن يهدر بعدها أحمد عاطف فرصة للضيوف  في الدقيقة 21 من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 23 كاد سيف الجزيري أن يضع الأبيض في المقدمة بعدما توغل داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر وانفرد بالحارس ولكن محمود حمدي تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 30 أهدر إبراهيما نداي فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى قابلها بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مودرن فيوتشر،  وفي الدقيقة 35 نجح التونسي سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة عرضية من عمر جابر قبلها الجزيري بتسديدة على يمين الحارس.

وحاول لاعبو مودرن فيوتشر تعديل النتيجة في الوقت المتبقي ونجح محمد صادق في تسجيل التعادل للضيوف في الدقيقة 41، وحصل إبراهيما نداي على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.