مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر.. القبض على سفاح التجمع قتل 3 سيدات في ظروف غامضة

نشر
الأمصار

كشفت أجهزة الأمن المصرية تفاصيل جديدة عن جريمة قتل 3 سيدات في القضية المعروفة إعلاميا بـ"سفاح التجمع".

القبض على سفاح التجمع قتل 3 سيدات في ظروف غامضة

ووفقا للتحريات، فإن من بين ضحايا المتهم فتاة ليل، وجاري تحديد هوية بقية القتلى، بعد القبض على المتهم في الساعات الأولى من صباح اليوم، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم ألقى جثث 3 فتيات على طريق الإسماعيلية، وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته، والتخلص منهم في غرفة معزولة الصوت داخل مجمع شهير بمنطقة التجمع الخامس.

كما أمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات داخل الشقة لتحديد أسماء المترددين عليها، كما طالبت مباحث القاهرة بسرعة استكمال إجراءات الواقعة، مؤكدة أن التحريات الأولية أن المتهم خريج الجامعة الأمريكية، ويمتلك سيارة فارهة، وهو مصري مزدوج الجنسية، شاب صغير السن ومتعدد العلاقات بالفتيات، ويتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل، وهو من مواليد محافظة الإسكندرية، وكان يقيم خارج البلاد خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت التحريات أن المتهم استأجر شقة في تجمع سكني شهير بمنطقة التجمع الخامس شرق القاهرة منذ أسبوعين، وأعدّ غرفة معزولة الصوت، حتى لا يتم إزعاجه، يُعتقد أنه نفذ جرائمه فيها، وتبين أنه لجأ لذلك بهدف الانفراد بضحاياه، وبالفحص أيضا تبين أن المتهم كان يقيم خارج البلاد منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.

ورصدت كاميرات المراقبة في التجمع السكني لحظات دخول وخروج المتهم مع ضحاياه في أوقات متأخرة من الليل، وجار البحث الآن عن حقيقة العلاقة بين المتهم وضحاياه.

من جهتهم، كشف أفراد أمن الكمبوند تفاصيل جديدة عن المتهم، وقال أحدهم إنه كان "هادئ الطبع، يتردد على الشقة بصحبة فتيات، وطلب عمل عزل صوت لغرفة في الشقة لعدم الإزعاج".

وكانت الأجهزة الأمنية في مصر عثرت على جثتي فتاتين على طريق الإسماعيلية - بورسعيد الصحراوي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابا هاربا يقيم في منطقة التجمع الخامس.

وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها الآن للكشف أسباب ارتكاب المتهم جرائمه والتخلص من جثثهن في مناطق مختلفة بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، كما جار الآن تحديد هوية بقية الضحايا، وفحص بلاغ التغيب الفتيات في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.