مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

"مفترق طرق".. بدء الترويج لأحدث مسلسلات هند صبري

نشر
الأمصار

أطلقت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام، فيديو ترويجي قصير لشخصية ماجد المصري في مسلسل مفترق طرق.

 

 

وجاء الفيديو مرفقًا بتعليق “في طرق عبارة عن مغامرة وفي مغامرة ممكن تكون نهاية لطريق جميل  "#مفترق_طرق”.

 

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق، كل من هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

فيلم السرب يحصد 34.5 مليون جنيه إيرادات في دور العرض


حصد فيلم السرب للفنان المصري أحمد السقا، أمس الجمعة، إيرادات بلغت مليونًا و56 ألفًا و602 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه فيلم السرب خلال 24 يومًا من طرحه في السينمات المختلفة 34 مليونًا و504 آلاف و656 جنيهًا.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتوجيه ضرب.

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وكانت أطلقت شركة سينرجي فيلمز البوستر الرسمي لفيلم "السرب" والذي كشف فيه عن شخصية النجم أحمد السقا، كما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و المنتجة للفيلم يوم 1 من شهر مايو القادم موعدا نهائيا لطرح الفيلم فى السينمات.

 

ونشر الفنان محمد دياب أحد المشاركين فى الفيلم البرومو الرسمي للفيلم عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليه قائلأ: مصر مبتسيبش حق ولادها، فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر.