مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف محرز وماكسيمين من مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن موقف الجزائري رياض محرز، والفرنسي آلان سانت ماكسيمين، من مواجهة الفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الأهلي سيفقد جهود محرز وماكسيمين في مباراة الفيحاء، المقرر إقامتها غدًا الإثنين ضمن الجولة 34 والختامية بالدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن محرز يعاني من كدمة، أبعدته عن المشاركة أمام الرائد، فيما أصيب ماكسيمان بتمزق في العضلة الخلفية، منعه من اللعب في الجولتين الأخيرتين.

وكثف الفريق تحضيراته أمس السبت، للقاء الفيحاء بحصة تدريبية تحت قيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، استهلها بتمارين لياقية، ثم فرض تدريبات، تنوعت بين التكتيكية والترفيهية.

ويحتلّ الأهلي المركز الثالث بـ 62 نقطةً في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن بـ 44 نقطة.

الكشف عن مصير ماتياس يايسله مدرب أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية مصير الألماني ماتياس يايسله، مدرب أهلي جدة، مع الفريق في الموسم المقبل.

وأثيرت التكهنات حول مستقبل يايسله في الموسم المقبل، خصوصًا أنه لم يستطع قيادة الفريق للتتويج بلقب رغم التعاقد مع نجوم كبار من الدوريات الخمس الكبرى.

وارتبط اسم الأهلي بالتعاقد مع أكثر من مدرب أوروبي، يأتي على رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق.

لكن حسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ"، فإن يايسله سيستمر في قيادة الأهلي الموسم المقبل.

ويرتبط المدرب الألماني مع النادي بعقد يمتد حتى 2026.

وأشارت الصحيفة إلى أن يايسله سيجتمع مع مسؤولي الأهلي قبل أن يغادر لقضاء إجازته لتحديد مكان معسكر الفريق للموسم الجديد، ومن المرجح أن يكون في إحدى المدن الأوروبية.

واكتفى الأهلي بضمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، المؤهل لدوري النخبة الآسيوي، وكأس السوبر المحلي في الموسم المقبل.

ويلعب الراقي ضد الرائد والفيحاء يومي الخميس والإثنين المقبلين في الجولتين الأخيرتين من الموسم.

كما كشف تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الإثنين عن أن نادي أهلي جدة يدرس خوض آخر جولتين في الدوري السعودي باللاعبين من الاحتياطيين.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية إلى أن الألماني ماتياس يايسله يتجه إلى التخلي عن خوض الجولتين الأخيرتين من دوري روشن بالتشكيل الأساسي.