مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الوصل يتوج بلقب الدوري الإماراتي لأول مرة منذ عام 2007

نشر
الأمصار

توج فريق الوصل بلقب الدوري الإماراتي فى الموسم الحالى 2023-2024، عقب فوزه على نظيره شباب الأهلى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

سجل ثلاثية الوصل ضد شباب الأهلي كل من: هاريس سيفيروفيتش، فابيو دي ليما، اداما ديالو فى الدقائق 49، 58، والسابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

بهذه النتيجة، يرفع فريق الوصل رصيده إلى 61 نقطة ليتربع على صدارة ترتيب الدوري الإماراتي هذا الموسم، ليوسع الفارق إلى 9 نقاط عن شباب الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 52 نقطة، مع تبقى مباراتين فقط على نهاية الموسم الحالي.

 

ورفع الوصل رصيده إلى 8 ألقاب فى بطولة الدورى بعدما حقق اليوم لقبه الأول فى المسابقة منذ 2007 وبعد غياب 17 عامًا.

الوصل يتعادل مع الجزيرة في مباراة مثيرة بالدوري الإماراتي

نتيجة مباراة الوصل ضد الجزيرة في الدوري الإماراتي، والتي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ21 للموسم الجاري 2023-2024.

وحل فريق الجزيرة ضيفا على نظيره الوصل على ملعب زعبيل، في مباراة قوية ومرتقبة لعشاق الكرة الإماراتية.

 

وشهدت المباراة قوة وإثارة منذ الدقائق الأولى للقاء، في ظل رغبة الفريقين لتحقيق الانتصار.

 

نتيجة مباراة الوصل ضد الجزيرة

بدأ الفريقان اللقاء وسط تبادل للهجمات، قبل أن ينجح علي مبخوت لاعب نادي الجزيرة في تسجيل الهدف الأول لفريقه بشباك العين، ليتقدم فخر أبو ظبي على الإمبراطور.

 

وجاء هدف مبخوت في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول للقاء الذي يقام على ملعب زعبيل بعدما وضع الكرة بشكل رائع في مرمى الوصل.

 

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح فابيو دي ليما في تعديل النتيجة لنادي الوصل من خلال ركلة جزاء تحصل عليها علي صالح بمهارة رائعة.

 

وفي الشوط الثاني، نجح أداما ديالو في تسجيل الهدف الثاني لنادي الوصل في شباك الجزيرة، وجاء هدف ديالو في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

 

 

وفي الدقيقة 79 نجح برونو في تسجيل هدف التعادل لصالح فخر أبو ظبي بعدما استقبل تمريرة رائعة وحولها لشباك الوصل لتصبح النتيجة 2-2.