مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا» بالدوري الإيطالي

نشر
إنتر ميلان ضد هيلاس
إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

اختتم فريق «إنتر ميلان» بطل الدوري الإيطالي مشواره في مسابقة الكالتشيو، بالتعادل 2-2 أمام «هيلاس فيرونا»، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز النمساوي ماركو أرناتوفيتش ثنائية الإنتر في الدقيقتين 10 و45، وسجل لأصحاب الأرض كل من: نوسلين وتوماس سوسلوف في الدقيقتين 16 و37.

إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: أوديرو- الدفاع: بيسيك، كارلوس، دومفريس، أتشيربي- الوسط: فراتيسي، كالهان أوغلو، باريلا- الهجوم: ديماركو، أرناتوفيتش، تورام.

وبهذه النتيجة، يُنهي إنتر ميلان الموسم في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 94 نقطة، فيما يأتي هيلاس فيرونا في المركز الـ13 برصيد 38 نقطة.

وخاض إنتر ميلان 38 مباراةفي مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، ما بين 29 انتصارًا و7 تعادلات وتلقي هزيمتين أمام ساسولو بالذهاب والإياب.

وحسم إنتر ميلان لقب الكالتشيو للمرة الـ20 في تاريخه عقب فوز على ميلان 2-1 بالجولة الـ 33 من المسابقة المحلية.

وتنتظر خزينة فريق إنتر ميلان مكافأة عقود رعاة الدوري الإيطالي بعد التتويج باللقب والبالغة 16 مليون يورو.

استحواذ شركة أمريكية على ملكية نادي إنتر ميلان الإيطالي

استحوذت شركة أمريكية على ملكية نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد الأزمات التي ضربت مجموعة "سانينج" الصينية في الفترة الأخيرة.

وأصدرت الشركة الأمريكية بيانا، أعلنت فيه استحواذها رسميا على ملكية إنتر اعتبارًا من اليوم الأربعاء، لتنتهي بذلك حقبة السيطرة الصينية على النادي.

وجاء في بيان الشركة : "منذ اليوم، امتلكت الصناديق التي تديرها الشركة نادي إنتر، ويأتي ذلك بعد الفشل في سداد القرض الممنوح لسانينج لمدة 3 سنوات والذي انتهى في 21 مايو قدره 395 مليون يورو".

وفشلت مجموعة سانينج المالكة لإنتر ميلان، ورئيس النادي ستيفين تشانج، في سداد الديون المتراكمة والتي تبلغ قيمتها 395 مليون يورو للشركة ، لتفقد سيطرتها على النادي بشكل رسمي.

ومنحت الشركة الأمريكية قرضا لمجموعة "سانينج" الصينية المالكة لإنتر ميلان بقيمة 300 مليون دولار في مايو 2021، بهدف دعم النادي خلال أزمة جائحة كورونا، ليضاف إليه أعباء الفوائد.

رئيس إنتر ميلان الإيطالي يُحاول إنقاذ ناديه من أزمة مالية عاصفة

يتطلع ستيفين تشانج رئيس نادي إنتر ميلان للتوصل إلى تسوية مناسبة للأزمة المالية التي يعاني منها فريقه قبل نهاية الموسم.