مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان كيت هارينجتون يعلن الانضمام للموسم الثالث من Industry

نشر
كيت هارينجتون
كيت هارينجتون

كشف الفنان العالمى كيت هارينجتون عن الإنضمام إلى الموسم الثالث من مسلسل Industry، وذلك بعد أن أعلنت شبكة HBO عن طرح الموسم الثالث من السلسلة يوم 11 أغسطس المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تطرح بشكل أسبوعى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

أحداث المسلسل 

تدور قصة مسلسل Industry حول مجموعة من الخريجين الشباب الذين يتنافسون على عدد محدود من الوظائف الدائمة في أحد البنوك الاستثمارية المرموقة في لندن، الخريجين الخمسة يأملون في العمل في Pierpoint & Co هم الأمريكي هاربر ستيرن (هيرولد)، صبي الحزب روبرت سبرينج (لوتي)، ياسمين كارا حناني (أبيلا)، هاري دهار (نزوان)، وجوس أوجسطس ساكي (جونسون)، خريج إيتون وأكسفورد.

ودارت الأحداث بعد عام من ذروة الوباء، وبالتالى لم يعد يسمح للخريجين بالاختباء، حيث تمزق السوق، وعودة Pierpoint إلى العمل أو تفويض آخر أصبح أرضية مشحون أكثر من أي وقت مضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Industry من بطولة كل من ميهالا هيرولد، وماريسا أبيلا، وهاري لوتي  وديفيد جونسون، وكين ليونج، وكونور ماكنيل، وأليكس ألومار أكبوبوم، وإندي لويس، وكاترين دي كاندول، وجاي دوبلاس، وسوني بون تيب، وآدم ليفي، سارة باريش ونيكولاس بيشوب وساجار راديا ومارك ديكستر وكاويلفيوني دن.

كيت هارينجتون وروز ليزلي بطلا مسلسل Game Of Thrones يرزقان بطفلة

رحب الممثل العالمى كيت هارينجتون والممثلة العالمية روز ليزلي، بطلى مسلسل Game Of Thrones، بطفلتهما ،الزوجان اللذان لعبا دور العاشقان جون سنو وإيجريت في الدراما الخيالية لـ HBO، رزقا بطفلة مؤخرا

وذلك بعد ابنهما الذى رزقا به عام 2021، وقال متحدث باسم هارينجتون لـ PageSix: "إنهم سعداء باستقبال طفلة صغيرة في العائلة".

كيت هارينجتون وروز ليزلي

وفى تقرير جديد نشرته صحيفة فاريتي، كشف فيه عن عودة النجم العالمي كيت هارينجتون من جديد للشاشة بشخصيته الشهيرة "جون سنو"، حيث ان القائمين على السلسلة الشهيرة، قررا انتاج مسلسل مشتق اخر لسرد قصة حياة جون سنو، بعد ان تم نفيه خلف الجدار مرة آخري لقتله دينيريس تايجريان في الحلقة الأخيرة من سلسلة صراع العروش.

ونقل التقرير بعض الاستنتاجات المنتظرة، فنظرًا لأن السلسلة التكميلية المحتملة لجون سنو ستحدث بعد الموسم الأخير من "Game of Thrones"، فمن المحتمل أن تظهر الشخصيات الشهيرة مثل أشقائه آريا ستارك التي تقوم بدورها مايسي ويليامز وسانسا ستارك التي تقوم بدورها صوفي تيرنر.