مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة أصالة تعلن التحضير لألبومها الجديد

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة أصالة ألبومها الجديد، عن الإنتهاء من التحضير لألبومها الجديد ومن المقرر أن تطرحه قريبًا، كما انتهت من تسجيل أول أغانى ألبومها الجديد  باللهجة العراقية "إنسان" ومن كلمات: محمد الترك وألحان: كرار شريف وتوزيع موسيقى: على رونى ومكس وماستر: على الأمير.

وقدمت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان "أصحاب الأرض"، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطيني، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندى، فكرة وإخراج عادل رضوان.

أحدث أغاني الفنانة أصالة التي تحمل اسم "صندوق" 

وطرحت مؤخرا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.
كما طرحت أصالة نصري أغنيتها "جنة الحب" عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.
و تحيى النجمة أصالة حفلا غنائيا في إسطنبول بتركيا يوم 27 شهر يوليو القادم، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل الحفل الغنائي القادم لـ أصالة في إسطنبول

تستعد المطربة أصالة لإحياء حفل غنائيً في إسطنبول بتركيا يوم 13 شهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور.

ويذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أغاني الجزء الثاني من أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "لحقت نفسي".

وضم الجزء الثاني من الألبوم 6 أغنيات هي:

"لحقت نفسي"، من كلمات محمد مصطفى ملك، ولحن محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

"عايشة حالة"، من كلمات هاني رجب، ولحن محمد عبيه، وتوزيع موسيقي أحمد ضياء.

"نسيت"، من كلمات ناصر الجيل، ولحن وتوزيع محمد ضياء.

"أعراض الغياب"، من كلمات عبد الرحمن محمد، ولحن مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

"عشق الروح"، من كلمات هالة الزيات، ولحن محمود خيامي، وتوزيع موسيقي خالد عز.

"حديقة تلج"، من كلمات سهام الشعشاع، ولحن محمود عيد، وتوزيع أليكسندر ميسكيان.

فريق "تلاتة اخوات" يطرح البوستر الدعائي لألبوم "مارشميلو"

كشف فريق "تلاتة اخوات" الغنائي، عن البوستر الدعائي لأول ألبومات الفريق، عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن قرر فريق "تلاتة اخوات"، طرح أغنيات الألبوم خلال موسم الصيف الحالي، واختار الفريق اسم "مارشيملو"، عنوانا للألبوم الأول.