مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منصة نتفليكس تعلن الحصول على حقوق عرض فيلم Top Gun Maverick

نشر
الأمصار

أعلنت منصة نتفليكس، الحصول علي حقوق عرض فيلم Top Gun للنجم العالمي توم كروز، عبر منصتها الرقمية، وذلك بعد تحقيقه إيرادات وصلت 1.355 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

واستطاع فيلم توم كروز الجديد Top Gun Maverick أن يعتلي صدارة الأكثر تحقيقا للإيرادات في مسيرته السينمائية.

تفاصيل فيلم  Top Gun

فيلم  Top Gun تدور أحداثه بعد قضاء  كان مافريك أكثر من ثلاثين عامًا في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفًا بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.
ويشارك توم كروز فى بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

النجم توم كروز يعود للطيران من جديد في Top Gun 3

أعلنت شركة Paramount العالمية للكاتب العالمي إيهرين كروجر، مؤلف فيلم Top Gun: Maverick، لكتابة الجزء المكمل للعمل الشهير الذي طرح العام الماضي وحقق إيرادات ضخمة في سباق شباك التذكر العالمية وحصد العديد الجوائز.

ووفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة، فاريتي فإن النجم العالمي توم كروز، من المرجح ان يعود للطيران من جديد في التكملة الجديدة للفيلم الأشهر في تاريخ الطيران الحربي Top Gun، وسيتم تعيين جو كوسينسكي لإخراج اخر أجزاء السلسلة.

ومن المرجح عودة  كروز الأصغر سناً مايلز تيلر وجلين بأول، لمزيد من الإثارة على ارتفاعات عالية، وتأتي هذه الأخبار بعد أيام من إعلان كروز عن توقيعه على صفقة غير حصرية لتطوير الامتيازات والأفلام الأصلية لشركة Warner Bros.

حقق فيلم "Top Gun: Maverick" نجاحا كبيرا لشركة باراماونت، التي حاولت على مدى عقود إيجاد طريقة لإعادة كروز إلى عالم الطيران، وسبق وتم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وحقق ما يقرب من 1.5 مليار دولار، مما يجعله الفيلم الأكثر شعبية في مسيرة كروز المهنية.