مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جاهزية تيليس للمشاركة في مباراة النصر ضد الهلال

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، أن نادي النصر تلقى خبرًا سارًا قبل المواجهة القوية التي يخوضها ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت صحيفة " الرياضية " السعودية إلى أن البرازيلي أليكس تيليس أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة النصر ضد الهلال .

وأضافت أن تيليس شارك في تدريبات النصر بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وأصيب تيليس بكدمة في الركبة خلال مباراة النصر ضد الرياض في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

وكثف النصر تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الهلال لخوض قمة جديدة أمام النصر، يوم الجمعة المقبل، 31 مايو الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024.

وفي وقت سابق تقدم مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، بشكوى لدى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد محترف فريق الهلال، البرازيلي مالكوم، وزميله سعود عبد الحميد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن نادي الاتحاد قدم الساعة العاشرة مساء أمس، الاثنين، شكوى لدى لجنة الانضباط ضد لاعبي فريق الهلال البرازيلي مالكوم وسعود عبد الحميد نظير ما بدر منهما في مباراة الاتحاد والهلال التي جرت في 30 أبريل الماضي، وانتهت لمصلحة الهلال بهدفين لهدف ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

رئيس الفيفا يحتفي بإنجاز كريستيانو التاريخي

وجه جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رسالة خاصة إلى كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، وذلك بعد تحقيقه لإنجاز تاريخي جديد. 

ونجح رونالدو في تسجيل رقم قياسي جديد لأفضل هداف في موسم واحد (35 هدفا) بالدوري السعودي، ليتفوق بهدف على المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، الذي احتفظ بالرقم السابق منذ موسم 2018-2019 حين كان لاعبا في النصر أيضا.

ونشر جياني إنفانتينو صورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام تجمعه مع رونالدو، وعلق عليها: "تهانينا لكريستيانو على تحطيم الرقم القياسي في الدوري السعودي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد". 

وتابع: "لقد حقق الآن هذا الإنجاز المذهل في أربعة بلدان مختلفة خلال مسيرته اللامعة مع الأندية، إنجاز رائع حقا".

وبات النجم البرتغالي "39 عاما" أول لاعب يتوج هدافا في 4 دوريات مختلفة حول العالم، بعدما فعل ذلك مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.