مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريم فؤاد: علي معلول من أفضل الأظهرة في التاريخ

نشر
الأمصار

أشاد كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، بشخصية التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي، مشيرًا إلى أنه أحد أهم اللاعبين في التاريخ.

وقال كريم فؤاد في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "عندما زرت علي معلول في المستشفى بعد إصابته، أخبرني بأنني قدمت مباراة جيدة في الذهاب، ونصحني ببعض النقاط لمباراة العودة".

وتابع: "دائمًا ما أقول لعلي معلول 'يا أسطورة يا تاريخ'، فهو من أفضل الأظهرة في التاريخ، وليس في مصر وإفريقيا فقط. أحاول أن أتعلم منه الكثير، وشخصيته القوية هي ما تميزه".

وأضاف: "حصلت على بطولتين دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، لكني لم أشارك في البطولة الأولى. بطولة العام السابق كانت الأصعب، وعيشتها كمشجع، وكانت أصعب من أن أعيش البطولة كلاعب".

وأشار أيضًا إلى أن المدرب كولر يعرف كيفية التعامل مع اللاعبين، حيث يتركهم أحيانًا يلعبون بحرية حسب موقف اللعب، ويعطيهم مساحة للإبداع مع وجود بعض القواعد والالتزامات، موضحًا أن اللاعب يحب عدم التقييد.

الترجي يُصدر بيانًا حول أحداث مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أصدر نادي «الترجي» التونسي يوم الإثنين، بيانًا حول الأحداث التي رافقت مباراته مباراة مع مُضيفه «الأهلي» المصري في الدور إياب النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الترجي لقب دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي إثر هزيمته أمام الأهلي في لقاء الإياب بهدف دون رد بعدما تعادل الفريقان ذهابا بدون أهداف في تونس.

وقال الترجي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" يوم الاثنين، إنه وبعد مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ونادي الأهلي حصل على 500 تذكرة مجانية في إطار المعاملة بالمثل مع بطل مصر.

وأضاف البيان أن الترجي حصل على 2000 تذكرة إضافة لعدد التذاكر المجانية، كما طالبت الإدارة بزيادة عدد الجماهير الحاضرة.

وأوضح الترجي أن رئيس الوفد الرسمي للفريق، والسفير التونسي في القاهرة عقدا اجتماعا مع الأمن في مصر وكبار المسؤولين لإبلاغهم برغبة بطل تونس في زيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهيره، في ظل الأعداد الكبيرة التي وصلت إلى مصر لحضور المباراة.

كما تم تقديم طلب بزيادة عدد التذاكر خلال الاجتماع الفني للمباراة لمسؤولي الأهلي المصري بحضور كل الأطراف المعنية.

وأكمل البيان: "عدد المشجعين الذين حضروا المباراة من مدرجات ملعب القاهرة وصل لـ5 أو 6 آلاف متفرج، إلا أن محاولات دخول باقي الجماهير لم تكلل بالنجاح".

وعن إصابة أحد مشجعي الترجي خلال التدافع أثناء محاولته دخول الملعب، أكد النادي التونسي أن الإدارة نقلت المشجع إلى أحد المستشفيات بعد التواصل مع السفارة التونسية حيث تكفل أحد أحباء الترجي بتكاليف علاجه.

كما تم إعادة المشجع برفقة البعثة الرسمية للنادي التونسي في طائرة خاصة حيث يتلقى علاجه إلى الآن في أحد المستشفيات المتعاقدة مع النادي في تونس.