مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رودريجو: أعيش حلمًا كل يوم ولا يخطر ببالي أن أترك ريال مدريد

نشر
الأمصار

رد البرازيلي رودريجو جوس، نجم ريال مدريد، على أنباء رحيله عن صفوف الميرنجي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونقلت شبكة "DAZN" البرازيلية تصريحات لرودريجو، خلال الساعات الماضية، تفيد بأن "ريال مدريد كان من الماضي"، حيث قال: "لقد كانت السنوات التي عشتها في هذا النادي رائعة للغاية".

ومن صياغة هذا التصريح، بدا وكأن رودريجو قرر الرحيل عن صفوف الميرنجي، وربط البعض ذلك باقتراب التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، والاستقرار على بقاء خوسيلو.

وأصدر رودريجو بيانا، عبر حسابه على منصة "إكس"، كتب فيه: "حدث موقف مزعج للغاية، تم إخراج إحدى المقابلات التي أجريتها تمامًا عن سياقها".

وأضاف: "دعوني أتحدث بشكل مباشر للغاية، أنا سعيد في ريال مدريد جدًا، أعيش حلمًا كل يوم ولا يخطر ببالي أن أترك النادي".

وختم: "أركز في الوقت الحالي على كتابة المزيد من التاريخ مع ريال مدريد بالفوز بالبطولة رقم 15 في دوري أبطال أوروبا، هذا هو المهم ولا شيء آخر".

ويلتقي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي، في نهائي التشامبيونزليج.

 أزمة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

تؤجد أزمة خطيرة تؤجل الإعلان عن صفقة انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد.

نشرت شبكة "راديو مونت كارلو" تقريرا عن أسباب تمنع ظهور مبابي بقميص ريال مدريد أو حديث اللاعب بشكل صريح عن وجهته الجديدة.

وأكدت أنه لا توجد مشكلة تمنع مبابي من التوقيع مع نادٍ آخر، لكن هناك أزمة خطيرة تؤجل ظهور كيليان بقميص أو شعار ريال مدريد.

ونقلت على لسان تييري جرانتوركو المحامي الرياضي المتخصص في توقيع العقود مع اللاعبين بأن الأمر يتوقف على حقوق الصورة.

ولفت إلى أن الأمر يتعلق بمدى سماح بي إس جي للاعب بظهوره بشعار نادٍ آخر في ظل انتهاء التعاقد بينهما في 30 يونيو/حزيران المقبل.

وتابع "من الممكن للاعب أن يظهر بشعار ناد آخر مع نهاية الموسم الرياضي، لكن باريس قد لا يسمح له بذلك، الأمر يتعلق ببعض المرونة".

أما أرنود بيكار المحامي الخاص بنجم يوفنتوس أدريان رابيو قال "النادي الجديد بإمكانه دفع تعويض مالي لينهي تعاقد اللاعب في وقت مبكر وبالتالي يظهر بشعاره".

واستدرك "لكن الأمر مختلف هنا، لأن مبابي سيرحل مجانا والعلاقات بين الناديين الباريسي والمدريدي متوترة، وظهور مبابي بشعار الريال ليس خطأ قانونيًا ولكنه مخاطرة، لأنه نظريا لا يزال متعاقدا مع جهة أخرى، إنه أمر خطير".

وختم مونت كارلو تقريرها بأن النجم الباريسي يتجنب سيرة ريال مدريد، لذا قد يضطر للانتظار حتى أول يوليو/تموز المقبل ليظهر بشعار العملاق المدريدي.