مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هيفاء وهبي تنتهي من تصوير فيلم «ولاد المحظوظة» قريبًا

نشر
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

قاربت النجمة اللبنانية «هيفاء وهبي»، على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمها الجديد «ولاد المحظوظة»، حيث يتبقى مشاهد معدد على الانتهاء من العمل تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم صيف 2024 السينمائي.

فيلم ولاد المحظوظة 

فيلم ولاد المحظوظة بطولة هيفاء وهبي، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار لايت رومانسى، ووتظهر هيفاء خلال الأحداث بشخصية فتاة لبنانية تأتي إلى مصر وتمر بالعديد من المواقف.

وقدمت هيفاء وهبي آخر أعمالها في السينما، فيلم "رمسيس باريس" الذي تم طرحه العام الماضي وشارك في بطولته: محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

هيفاء وهبي: اللي صار حرام قلوبنا مع فلسطين

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن حزنها الشديد بعد المجزرة الجديدة التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بحق النازحين في مدينة رفح.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: يارب ارحمهم ونجهم، ولا شعور ولا كلمة بيقدروا يوصفوا اللي صار، حرام حرام، يا رب فرجينا انتقامك، قلوبنا موجوعة، قلوبنا مع فلسطين. 

"يا نحلة".. هيفاء وهبي تطرح أحدث أغنياتها

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "يا نحلة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيه، وميكس وماستر سليمان دميان.

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال محمد وزيري

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن القرار الذي أصدرته جهات التحقيق في مصر بشأن التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أعربت هيفاء وهبي عن ثقتها بالقضاء المصري، مشيرة إلى أنها نسيت تماما هذه القضية وتركتها للمحامين والإجراءات القضائية، مؤكدة أنها تركز في الفترة الأخيرة في أمور أهم في حياتها.

"وصلتها".. هيفاء وهبي تطرح أحدث أغنياتها

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة «وصلتها» من خلال جميع منصات الموسيقى.