مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جروهي يفضل ثنائي الهلال السعودي ويفتح باب العودة لاتحاد جدة

نشر
الأمصار

منح البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى اتحاد جدة السابق، أفضلية للاعبين من الهلال، فيما فتح باب العودة لقلعة العميد.
 

وأعلن الاتحاد رحيل جروهي عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم بعد رحلة استمرت 5 مواسم، شهدت تألقًا لافتًا للحارس البرازيلي.

وقال جروهي، في حوار لبرنامج "دورينا غير"، أذيع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، "هناك لاعبون كثيرون تميزوا هذا الموسم بالدوري السعودي، لكني سأختار مالكوم كأفضل لاعب، وياسين بونو كأفضل حارس".

وأضاف "أشكر كل اللاعبين الذين لعبت معهم، لكن ثنائي الدفاع الأكثر تميزًا، والذي حصلت معه على لقبي الدوري والسوبر هو أحمد حجازي وأحمد شراحيلي".

وأوضح جروهي "أرتبط مع جماهير الاتحاد بعلاقة حب واحترام، كانت تجربة رائعة، سأتذكرها طوال حياتي، أشعر بأني قمت بواجبي مع الفريق على أكمل وجه، وأشكر الجميع بالنادي".

وأردف البرازيلي "تعلمت في الاتحاد ألا أستسلم أبدًا، المشجعون لديهم شغف كبير، لذا شرف كبير لي أن لعبت لهذا الفريق الكبير في آسيا".

وأكمل "من الصعب الحديث عن موسم الاتحاد، لأن أمورًا كثيرة حدثت، بعض اللاعبين لم يكونوا مرتاحين، إضافة إلى تغيير المدرب، النادي سيقيم الأداء، وكما أقول دائمًا الجميع يتعلم من الحياة".

وتابع الحارس صاحب الـ37 عامًا "أتمنى أن يتدارك النادي هذه الفترة، وأن يعود للمسار الصحيح ليحقق النجاحات، سأكون دائمًا مشجعًا له أينما كنت، وأتمنى أن يكون أفضل في المواسم المقبلة".

وواصل "الهلال قدم موسمًا مميزًا، ولا أريد التطرق لعدم منافسة الاتحاد على لقب الدوري في الموسم المنصرم، أرى أنه موسم للنسيان، كنا سعداء في الموسم الماضي، وحاليًا الهلال سعيد، هذه كرة القدم".

واختتم الحارس حديثه في هذا الصدد بقوله "كوّنت صداقات في الاتحاد، ومن يعرف ربما أعود يومًا ما إلى النادي، وأتلقى احترام وحب الجماهير، الأشخاص بالنسبة لي هم الأساس".

ولعب جروهي مع الاتحاد 19 مباراة في كل البطولات خلال الموسم المنصرم، استقبلت شباكه 18 هدفًا، أي بمعدل أقل من هدف في كل مباراة، كما خرج بشباك نظيفة في 9 مباريات.

وخرج الاتحاد بموسم صفري، إذ خسر 6 بطولات مختلفة، كما فشل في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي بالدوري السعودي.