مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فريق كايروكي يحيي حفلاً غنائيًا في الأردن اليوم

نشر
الأمصار

يحيي فريق كايروكي، حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة 31 مايو في الأردن، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور وذلك بتنظيم من جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، لأول مرة في عمان.

ويفتتح الحفل الجماهيري الأول لفريق كايروكي  الذي يقام في نادي البشارات للجولف في عمان الفرقة الأردنية "اوكتاف" التي تعمل على إعادة إحياء الموروث الموسيقي والثقافي عن طريق دمج الأغاني الفولكلورية الشعبية بموسيقى وتوزيع عصري مع المحافظة على الكلام واللحن.

يذكر أنه يعرض للنجم أمير عيد حاليا مسلسل "دواعي السفر"، على منصة watch it الإلكترونية، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل "ريفو" بجزأيه الاثنين.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

ويتعاون النجم  أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعى سفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

رامي صبري يستعد لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الأوكرانية «اتولوبوف»

يستعد النجم «رامي صبري»، لطرح أغنية عبارة عن ريمكس بالعربي تحمل اسم «Attraction_ بالعربي»، وذلك على طريقة الديو وهو أول تعاون له مع المطربة الأوكرانية «اتولوبوف»، مطلع شهر يونيو المُقبل.

رامي صبري و الأوكرانية اتولوبوف

وانتهى الثنائي رامي صبري و الأوكرانية اتولوبوف من أعمال التصوير والمكساج الأيام الماضية والأغنية من كلمات: Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسه صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت.

يُذكر أن الأغنية Attraction الأساسية حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ويمثل Attraction _ بالعربي النسخة العربية منها.

وكان رامي صبري أصدر ألبومه الجديد «النهايات أخلاق»، من 12 أغنية، منها: بين الحيطان، كل سنة، مبسوط يا بعد، بحكي عليكي، النجومية، جت سليمة، أمان يا قلبي، ليك غلاوة عندي، حلفتك بالليالي، وجامد.