مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وكيل لاوتارو يحسم مستقبل النجم الأرجنتيني مع إنتر ميلان

نشر
الأمصار

أعلن أليخاندرو كامانو، وكيل لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، توصل النجم الأرجنتيني لاتفاق على تمديد عقده مع النيراتزورى لعدة مواسم إضافية.

وقال كامانو فى تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، "نعم، لقد توصلنا الآن إلى اتفاق من حيث المبدأ بشأن عقد لاوتارو الجديد".

وأضاف وكيل اللاعب الأرجنتينى، "الصفقة الجديدة لن تتضمن أي شرط جزائي فى عقد لاوتارو مع الإنتر".

ولم يتبق للمهاجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 26 عامًا، سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على عقده مع إنتر ميلان، ما دفع النادي لمحاولة إبرام صفقة جديدة قبل فترة الانتقالات الصيفية التي تقترب بسرعة.

وسجل لاوتارو 27 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات، وأثبت أنه أحد أقوى المهاجمين في كرة القدم الأوروبية.

وكانت تقارير إيطالية، كشفت مؤخراا عن وجود اهتمام من نادى أتلتيكو مدريد الاسباني بضم المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الإيطالي في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "ليبيرو" الإيطالية عن رغبة نادي أتليتكو مدريد في ضم لاوتارو مارتينيز  في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضافت الصحيفة ان النادي الاسباني يحاول استغلال رغبة نادي الإنتر في تخفيض طلباته المالية قبل تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف 2026.

عائق وحيد يمنع إنتر ميلان من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية إيطالية، صباح اليوم الأربعاء، عن وجود عائق وحيد يمنع إنتر ميلان من تجديد عقد هدافه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز حتى الآن.

وقالت شبكة "كالتشيو ميركاتو"، بأن الإنتر واثق بأنه سيُجدد عقد قائده وهدافه الأرجنتينى، ولكن لا تزال هناك مطالب مُعينة من جانب لاوتارو فيما يخص الراتب.

وأفاد التقرير الخاص بالشبكة الإيطالية، أن الهداف الحالى للدورى الإيطالى لموسم 2023-2024، لا يزال يُجرى مناقشات حول عقده الجديد مع الإنتر لعدة أشهر.

وأجريت المحادثات الأولية فى إسبانيا قبل أن يواجه الفريق أتلتيكو مدريد فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا فى مارس، ولكن منذ ذلك الحين لم يتم اتخاذ خطوات نهائية حول العقد.

وبحسب الشبكة الإيطالية،  فإن آخر اتصال بين لاوتارو مارتينيز وممثلى الإنتر كان منذ أيام وطلب لاوتارو زياردة فى راتبه.

وأشار التقرير بأن الإنتر عرض على لاوتارو حوالى 8 ملايين يورو سنويًا، لكن النجم الأرجنتينى يريد الحصول على 10 مليون يورو سنويًا.

وأختتمت الشبكة الإيطالية تقريرها بأنه ليس هناك شك لدى إدارة النيراتزورى فى استمرارية لاوتارو، كما أن عقده الحالى سينتهى في عام 2026.