مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان كريس هيمسوورث يقترب من بطولة فيلمي Transformers

نشر
الأمصار

يكشفت تقارير صحفية أن الفنان العالمي كريس هيمسوورث يجري محادثات للانضمام إلى سلسلة أفلام شهيرة في اجزائها المقبلة، وهما فيلم Transformers في الجزء المقبل، بالإضافة إلى فيلم G.I الشهير، وهو ما سيشكل تحدي جديد للنجم الذي خاض مؤخراً الشخصية الشرير في فيلم Furiosa: A Mad Max Saga للمخرج جورج ميلر.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم العالمي كريس هيمسوورث يقترب من بطولة فيمي Transformers وG.I، ويبحث حاليًا المفاوضات حول المبلغ الذي سيتقاضاه ومحاولة التنسيق لمواعيد التصوير في كل من تلك الأفلام، حيث أن الفيلمين من انتاج شركة Paramount.
وسبق وخضع نجوم فيلم "Furiosa: A Mad Max Saga"، الممثلون توم بيرك، وكريس هيمسوورث، والمخرج جورج ميلر، وآنيا تايلور جوي، والمنتج دوغ ميتشل لجلسة تصوير ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، وذلك ترويجا للفيلم.

وشارك هيمسوورث مؤخراً في الجزء الثاني من فيلم Extraction المقرر طرحه الفترة المقبلة عبر المنصة الامريكية نتفليكس، وابتكر القائمون على المنصة الأمريكية، لوحات إعلانية جديدة ضخمة للترويج لفيلم الأكشن الجديد Extraction 2 بطولة النجم العالمي كريس هيمسوورث، لتتناسب مع الجرعة الضخمة والمكثفة من المعارك والحركة داخل الجزء الثاني من الفيلم الذى يقود فيه تايلر ريك مهمة إنقاذ جديدة.

تقارير تكشف عن ميزانية مسلسل THE ACOLYTE

كشفت عدة تقارير صحفية، أن ميزانية مسلسل ديزني الجديد THE ACOLYTE، ستبلغ 180 مليون دولار.

مسلسل THE ACOLYTE، أحد الأعمال المشتقة من عالم حرب الكوامب، وتدور أحداث قصته قبل 100 عام تقريبا من فيلم The Phantom Menace، ويكشف المسلسل الأسرار الغامضة، والقوى الناشئة، للجانب المظلم، ومن المقرر عرض أولي حلقاته حصريا، على منصة '+Disney' بتاريخ 4 يونيو.

روبرت دي نيرو يحتفل بالعرض الخاص لفيلم Ezra

شهدت مدينة نيويورك احتفالية مميزة بالعرض الخاص لأحدث أفلام النجم الكبير روبرت دي نيرو بعنوان Ezra،  ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد، بالتزامن مع حملات الترويج ضد التصويت لترامب التي كان يقودها دي نيرو مؤخرا.

وعاد النجم الكبير روبرت دي نيرو للهجوم على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في تصريحات جديدة، وصفه بها على أنه شبيه لهيتلر،  ووفق ديلي ميل، كان دي نيرو من اشد المهاجمين للرئيس الأمريكي السابق، حيث هاجمه دي نيرو في عديد من المناسبات السابقة.

 

وكان قد ظهر النجم الكبير روبيرت دي نيرو في اللقطات الأولى من تصوير مشاهد  مسلسله الجديد Zero Day الذي تنتجه شبكة نتفليكس،  ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد المسلسل، الذي سيجسد به دي نيرو شخصية رئيس سابق باسم جورج مولين.

وقريبا يعود النجم الكبير روبرت دي نيرو لتجسيد شخصيته الأيقونية من فيلم Taxi Driver للمخرج مارتن سكورسيزي انتاج عام 1976، وذلك عبر مشاركته في اعلان ترويجي جديد لشركة النقل الخاص أوبر.

وتقول ديلي ميل، أن عودة دي نيرو لتجسيد الشخصية، سيكون في اعلان ترويجي جديد لشركة النقل الخاص الشهيرة، حتى أنه سيستخدم في الاعلان الترويجي جملته الشهيرة من الفيلم You talkin' to me?.