مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرني سلوت مدرب ليفربول يبدأ مهام عمله اليوم

نشر
الأمصار

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، اليوم بدء مهام عمل الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب.

ونشر ليفربول بيانًا رسميًا عبر موقعه جاء فيه: "يبدأ آرني سلوت اليوم رسميًا مهامه كمدرب رئيسي جديد لنادي ليفربول لكرة القدم، سيبدأ سلوت العمل مع الفريق عندما يبدأ الموسم التحضيري فى يوليو، برحلة من ثلاث مباريات إلى الولايات المتحدة الأمريكية كجزء من الاستعدادات لموسم 2024-25".

وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، سيدفع ليفربول حوالي 7.7 مليون جنيه إسترلينى إلى نادى فينورد، والذى قد يرتفع إلى 9.4 مليون مع المكافآت، مقابل فسخ التعاقد بين المدرب وناديه الممتد حتى 2026.

وأوضحت الصحيفة أن أرنى سلوت سيحضر مع ثلاثة على الأقل من مساعديه الموثوقين معه إلى أنفيلد حيث سيتم إصلاح فريق تدريب الريدز بالكامل فى الصيف.

أولي واتكينز أولى صفقات ليفربول الصيفية

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن ليفربول سيبدأ حملته في فترة الانتقالات الصيفية، من خلال التقدم بعرض لضم أحد نجوم المنتخب الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن نادي ليفربول ينوي التقدم بعرض لاستقطاب هداف أستون فيلا أولي واتكينز، الذي يحظى بإعجاب مدرب الريدز الجديد أرني سلوت.

ولدى ليفربول شكوك بشأن التزام مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة.

ولم يسجل نونيز أي هدف في آخر 10 مباريات له مع الريدز، وأنهى المهاجم الأوروجوياني الموسم برصيد 11 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف نونيز 6 أهداف أخرى و4 تمريرات حاسمة، في مسابقتي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

في حين سجل واتكينز 27 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك 8 أهداف في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان واتكينز قد وقع عقدًا جديدًا مع أستون فيلا العام الماضي، يستمر حتى 2028.

روبي فاولر: أعرف الأهلي والزمالك.. والدوري السعودي يمكنه منافسة الدوريات العالمية

أكد روبي فاولر أسطورة ليفربول، أنه يعرف جيدا فريقي الأهلي والزمالك مشددا على أن الكرة المصرية دائما ما تشهد قوة وندية.

وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "الدوري المصري قوي وأعرف بالطبع الأهلي والزمالك في مصر" 

وعن الدوري السعودي قال: “ الدوري السعودي يمكنه منافسة الدوريات العالمية، كرة القدم دائما في تطوير والدوري السعودي سيصبح أفضل باللاعبين الذين يتم التعاقد معهم”.