مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كومباني يحاول إقناع ألفونسو ديفيز بالبقاء

نشر
الأمصار

أشارت العديد من التقارير الصحفية اليوم السبت إلى موقف ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ من الانتقال لصفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" أن فينسنت كومباني المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ سيعقد عدة جلسات مع ديفيز لإقناعه بتجديد تعاقده والبقاء مع النادي البافاري".

وأكملت: "في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن فإن اللاعب الكندي قد يتخذ خطوة للخلف ويبقى مع الفريق البافاري حتى نهاية تعاقده في صيف 2025".

وحال تجديد تعاقده فإن ديفيز قد يبقى مع بايرن ويودع اهتمام ريال مدريد الذي بدوره سيوجه أنظاره للاعب آخر لدعم مركز الظهير الأيسر.

جدير بالذكر أن، انضم ديفيز إلى بايرن قادما من فانكوفر الكندي في يناير عام 2019، خاض مع العملاق البافاري 195 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 31 أخرين".

في سياق آخر، تحدث البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن مهمته الجديدة مع العملاق البافاري وطموحاته مع الفريق في الموسم المقبل.

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن، أمس الأربعاء، عن تعيين فينسنت كومباني مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، خلفًا للألماني توماس توخيل الذي تم فسخ التعاقد معه؛ بسبب سوء النتائج والخروج بموسم صفري محليًا وقاريًا لأول مرة منذ سنوات.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تصريحات فينسنت كومباني في المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام، قائلًا: "الضغط لا يقلقني، ما يهمني حقًا هو عملي واجتهادي مع الفريق في الموسم المقبل".

وأضاف: "تم التعاقد معي بعد إجماع من الأعضاء في بايرن ميونخ، لهذا سأبذل قصارى جهدي لقيادة الفريق نحو التتويج بمختلف البطولات الممكنة، متحمس لبدء الموسم الجديد".

وأوضح: "كارل هاينز رومينيجه وأولي هونيس وافقا على التعاقد معي، الجميع مقتنعون بقدراتي، وأثق في أنهم سيكونون راضين عن عملي".

وشدد: "اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد معي لم يكن مفاجئًا بالنسبة لي، ووافقت على الفور بعد الحديث مع المسئولين".

وعن الانتقادات التي تعرّض لها خلال الساعات القليلة الماضية، أكد كومباني: "لا يهمني الانتقادات وما يفكر به العالم، الأهم هو الشأن الداخلي ودعم النادي لي".