مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مهاجم بوركينا فاسو: المباراة ستكون صعبة جدًا.. والهزيمة تجعل حسام حسن لا ينام

نشر
الأمصار

أكد أريستيد بانسيه مهاجم بوركينا فاسو السابق على صعوبة المواجهة أمام منتخب مصر لأن الفريقين عائدان من كأس الأمم بشكل غير جيد.

وقال أريستيد بانسيه في تصريحات في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: “أعتقد أن المباراة ستكون صعبة جدا، لأن الفريقين عائدان من كأس الأمم بشكل غير جيد”.

وأضاف: “لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ومنتخب مصر أصبح لديه ميزة إضافية وهو حسام حسن الذي لا يحب الهزيمة دائما يعشق الفوز”.

وتابع: “تدربت تحت قيادة حسام حسن والهزيمة تجعله لا ينام، كما أن هناك انسجام كبير بين معظم لاعبي منتخب مصر".

وأتم: “محمد صلاح التقينا به في كأس الأمم 2017 في الجابون صلاح يمكنه التسجيل بكل تأكيد لكن علينا أن نمنعه ولكن نحن لدينا لاعبين محترفين في باير ليفركوزن ولدينا مدافعين يلعبون في مستويات عالية ويستطيعون إيقاف محمد صلاح”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو، في المواجهة التي تقام مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، تدريب منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو، والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.

شهد مران منتخب مصر تواجد محمد صلاح الذي انضم للمعسكر صباح اليوم السبت، عقب إجازة قضاها مع أسرته بعد انتهاء مبارياته مع ليفربول الإنجليزي.

واوضح الدكتور أشرف صبحي ان اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات.

وأكمل صبحي حديثه قائلًا كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح.

وأردف وزير الرياضة سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسامً حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.

وأنهى وزير الشباب والرياضة، حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا  وزير الرياضة علي ان المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع ان تملأ جنبات إستاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في اولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد.