مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميامي يسقط في فخ التعادل أمام سان لويس سيتي بالدوري الأمريكي

نشر
الأمصار

حسم التعادل الإيجابي بـ 3 أهداف لمثلها نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد نظيره سان لويس سيتي والتي أقيمت في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد في إطار مباريات الدوري الأمريكي.

وسقط إنتر ميامي في فخ التعادل في مباراة اليوم والتي حل فيها سان لويس سيتي ضيفًا عليه على أرض ملعب "Chase".

ورغم مشاركة ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي في المباراة فإنه فريقه لم يتمكن من تحقيق الفوز في اللقاء المثير الذي جمع بين الفريقين.

سجل سان لويس سيتي هدف التقدم في الدقيقة 15 من عمر اللقاء  وفي الدقيقة 25 استطاع ميسي أن يحرز هدف التعادل لصالح إنتر ميامي.

ولم يستسلم سان لويس سيتي حيث عاد وتقدم من جديد محرزًا هدفه الثاني في الدقيقة 41 من عمر اللقاء  ولكن لويس سواريز استطاع ببراعة شديدة أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل كل فريق هدفًا في شباك الفريق الآخر لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

فريق إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض لخسارة كبيرة بنتيجة 3-1 أمام نظيره أتلانتا في المباراة الماضية التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري.

ميسي خارج حسابات منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

استبعد المنتخب الأوليمبي الأرجنتيني إمكانية ضم ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي في اوليمبياد باريس 2024 المقرر لها الصيف المقبل.

وذكرت شبكة TYC أن المنتخب الاوليمبي الارجنتيني استقر علي الثنائي جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي ونيكولاس أوتاميندي مدافع بنفيكا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب الأرجنتين الأولمبي، وأضاف التقرير أن المنتخب الأولمبي الأرجنتيني حصل على موافقة سيتي وبنفيكا حول مشاركة اللاعبين في الأولمبياد.

وكشف التقرير عن أن المنتخب الأولمبي الأرجنتيني طلب ضم 3 لاعبين آخرين من الدوري الإنجليزي، وهم إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا وإنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي وأليخاندرو جارناتشو نجم مانشستر يونايتد الشاب.

ولم ترد الأندية بالرفض أو القبول إلى الآن، حسب التقرير، ويحق لأي منتخب ضم 3 لاعبين فوق سن 23 عاما.

فى الوقت نفسه، فيما أعلن المدرب ليونيل سكالونى، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، قائمة اللاعبين الأولية المستدعاة للمشاركة في معسكر التانجو المقرر إقامته خلال فترة التوقف الدولي لخوض المباراتين الودية قبل انطلاق منافسات كوبا أمريكا 2024 في شهر يونيو المقبل.

ويلعب منتخب الأرجنتين وديا مباراتي الإكوادور وجواتيمالا الوديتين، بالقائمة المؤقتة لبطولة كوبا أمريكا حيث سيتم استبعاد 4 لاعبين لتصبح القائمة النهائية للبطولة.