مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مهاجم إسباني على رادار الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الجاري

نشر
الأمصار

كشفت تقارير إعلامية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن ظهور اسم جديد لمهاجم ضمن الترشيحات، التى وصلت للنادى الأهلى خلال اليومين الماضيين.

وبحسب التقارير فإن لجنة "الإسكاوتنج" فى النادى الأهلى تراقب فى الوقت الحالى اللاعب الإسبانى "إريك إكسبوسيتو"، مهاجم نادى "شلوسك فروتسلاو البولندى"، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول في الموسم الجديد.

ويعتبر اللاعب إكسبوسيتو هو هداف الدورى البولندى وانتهى عقده مع ناديه بشكل رسمى وهو ما يجعل الأمور التفاوضية أسهل بالنسبة للنادى الأهلى فى حالة إذا ما قرر المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر إعطاء الضوء الأخضر للجنة التعاقدات بالتفاوض مع ممثلى اللاعب.

وأكد الإعلامى الرياضى أمير هشام، فى برنامجه على قناة النهار أن النادى الأهلى معروض عليه ما يقارب 14 لاعبًا خلال المرحلة الحالية، لكن لم يتم التفاوض مع أيًا منهم حتى الآن.

وأشار هشام إلى أن اللاعب القطرى المصرى يوسف أيمن، دخل بالفعل ضمن دائرة إهتمامات النادى الأهلى بقوة لتدعيم مركز المدافع خلال الموسم الجديد.

وأوضح أنه كان هناك تواصل بالفعل بين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مع رئيس نادى الدحيل القطرى، وهناك تقارب فى وجهات النظر واللاعب قريب من الانضمام إلى القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن يوسف أيمن في طريقه لإرتداء قميص الأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، من الدحيل القطرى، خاصة وأن له أصول مصرية ويبلغ من العمر 25 عامًا، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر.

في سياق متصل، يصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم إلى القاهرة استعدادا لقيادة تدريبات الفريق غدا بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الإثنين  بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.