مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير إيطالية تكشف موعد إعلان تعيين كونتي مدربًا لنابولي

نشر
الأمصار

نشرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، تقرير جديد، بخصوص أخر تطورات مفاوضات فريق نابولى مع المدير الفنى أنطونيو كونتى.

ويرغب نابولى فى التعاقد مع المدير الفنى السابق ليوفنتوس وإنتر ميلان، ليقود البارتونيبى خلال الموسم الجديد، وتحقيق تطلعات الجماهير.

وأفادت الصحيفة الإيطالية فى تقريرها، أن أنطونيو كونتى بات على بعد خطوة واحدة من الإعلان عن توليه رسميًا تدريب فريق نابولى فى الموسم الجديد.

وعاش نابولي موسمًا عصيبًا بعد رحيل لوتشيانو سباليتى، حيث فشل فى الحفاظ على مكاسب الفوز بالاسكوديتو وقام بالاستعانة بثلاثة مدربين فى موسم سلبىي للغاية.

وسيبدأ كونتى مهمته الجديدة مع نابولى، لإنقاذ الفريق فى الموسم الجديد من السقوط مرة أخرى خاصة وأنه لن يلعب بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجديد.

وبحسب آخر التقارير الصحفية، فقد قرر نابولى والمدرب الجديد القادم أخذ إجازة صغيرة بعد نهاية الموسم قبل الإعلان عن التوقيع الرسمى، وخاصة أن المدير الفنى الإيطالى يقضى إجازته السنوية حاليًا.

وذكرت التقارير أيضًأ بأنه سيتم الإعلان رسميًا عن توقيع كونتى لنابولى ما بين يومى الأربعاء والخميس، حيث انتهى الطرفين من الاتفاق على كامل التفاصيل بالفعل.

تقارير إيطالية تكشف موعد إعلان تعيين كونتي مدربًا لنابولي

كفاراتسخيليا نجم نابولي يوافق على العرض المقدم من باريس سان جيرمان

وافق أحد أهداف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي، على الانتقال إلى "حديقة الأمراء".

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي، "نعم" على العرض الرسمي الذي حصل عليه من سان جيرمان.

كانت إدارة باريس، اختارت كفاراتسخيليا كي يعوض كيليان مبابي الذي أعلن رحيله عن النادي، وسينتقل قريبا إلى صفوف ريال مدريد عبر صفقة مجانية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس، وناصر الخليفي رئيس، ولويس إنريكي المدير الفني، في عجلة من أمرهم لإغلاق صفقة كفاراتسخيليا.

وأوضحت أن باريس لديه اتفاق بالفعل مع كفاراتسخيليا على الشروط الشخصية لعقده، ويتبقى الاتفاق مع نابولي على الصفقة.

ونفى مصدر من باريس أن يكون العرض المقدم إلى كفاراتسخيليا يبلغ 100 مليون يورو، كما تردد في الأيام الأخيرة.