مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأميرة رجوة الحسين تشارك محبيها بصورة جديدة بعد إعلان حملها

نشر
الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين

شاركت الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي عهد الأردن، محبيها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية، وهي تزف خبر حملها، وظهرت وهي ترتدي فستان أحمر اللون، و تبرز خبر حملها من خلال إطلالة رقيقة ومميزة.

صورة الأميرة رجوة الحسين، أثارت إعجاب محبيها، وهي الأولى لها منذ إعلان حملها في يوم 10 أبريل الماضي.

وتداولت وسائل الإعلام الأردنية، صورة الأميرة رجوة الحسين، تزامنًا مع ذكرى زواجها الأولى من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، التي يصادف اليوم الأول من يونيو.

وطلت الأميرة رجوة الحسين في الصور، وتظهر عليها علامات الحمل بشكل واضح، وتألقت الأميرة بفستان باللون الأحمر يجمع بين قماش «الشيفون» الناعم، وكسرات قماش «البليسيه»، متواجدة على الأكتاف وفي النص الثاني من الفستان من تصميم «Alice and Olivia».

ظهور الأميرة رجوة الحسين بالحمل

وتمتعت إطلالة الأميرة رجوة الحسين، بالبساطة والأناقة الملكية، طالما تميزت بهذه الصفات طوال الوقت، حيث اعتمدت أثناء ظهورها على جمال ملامحها فقط واضعة مكياب بسيط، جعلها أكثر إشراقًا.

وضعت الأميرة رجوة الحسين، أقراط ذهبية ومرصعة باللآلئ الأبيض، وبالإضافة إلى تسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة.

كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير

وفي 28 أبريل الماضي، هنأ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، زوجته الأميرة رجوة الحسين، بمناسبة عيد ميلادها الـ 30 .

وشارك الأمير الحسين، صورة مميزة تجمعه مع الأميرة رجوة، على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها: «أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير».

ونالت الصورة تفاعلاً كبيراً من رواد السوشيال ميديا، خلال ساعتين فقط، حيث حصدت أكثر من 120 ألف لايك وآلاف التعليقات من المتابعين ومشاهير السوشيال ميديا والنجوم، الذين هنأوا الأميرة، متمنيين لها السعادة وكل شيء جميل.

 

الملكة رانيا تهنئ الأميرة رجوة الحسين بعيد ميلادها

كما احتفلت الملكة رانيا العبد الله، بـ عيد ميلاد الأميرة ، من خلال استوري على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: كل عام وأغلى رجوة بخير.

زواج ولي العهد من الأميرة رجوة 

يذكر أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين، تزوج من الأميرة رجوة خالد السيف في يونيو الماضي، و أقيم حفل الزفاف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان، وبث حفل زفاف بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.