مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

داريل ماكورماك أحدث الملتحقين بطاقم فيلم Knives Out 3

نشر
الأمصار

التحق النجم الإيرلندي ليو جراندي داريل ماكورماك، بطاقم تمثيل فيلم "Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery"، وهو الاسم الرسمي للجزء الثالث من سلسلة Knives Out الشهيرة بطولة النجم العالمي دانييل كريج.

 

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم الإيرلندي صاحب الـ 31 عاماً، كان أخر المنضمين للجزء الثالث من سلسلة Knives Out والذي سيكون هو الأقرب لحل لغز جريمة قتل ريان جونسون، وسيلعب دور البطولة جنبًا إلى جنب مع النجم أندرو سكوت، وكيري واشنطن، وجلين كلوز، وجوش أوكونور، وكايلي سبايني وجيريمي رينر، وميلا كونيس.

 

يقوم جونسون بكتابة وإخراج وإنتاج الجزء الثالث من فيلم "Knives Out"، وسيدخل الفيلم الجديد حيز الإنتاج هذا الصيف، ومن المقرر أن يتم إصداره بواسطة Netflix في عام 2025.

 

مايا هوك: سعيدة بتعبي للوصول للنجاح الحالي


اعترفت المغنية والممثلة الشابة مايا هوك، بأنها مرتاحة لتعبها في تحقيقها ما تريد وعدم حصولها عليها مجانا بسبب والديها، مايا هي ابنة إيثان هوك وأوما ثورمان، وأكدت أن علاقتها بهما "جيدة جدا".

وعملت معهم أيضًا، حيث لعبت دور البطولة أمام والدتها في The Kill Room وشارك في فيلم Wildcat الذى أخرجه والدها، وكلا العملين صدرا العام الماضي.

وصرحت هوك لـ صحيفة The Times قائلة:"إن كلمة "استحق" هي كلمة معقدة، خاصة أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستحقون أن يتمتعوا بهذا النوع من الحياة ولكنهم لا يحصلون عليها، ولهذا انا مرتاحة لـ فكرة أننى تعبت لأستحق الحياة التي اعيشها".وتابعت هوك: "علاقاتي مع كلا والدي صادقة وإيجابية، وهذا ما أهتم به".

أصدرت هوك ألبومها الثالث “Chaos Angel” يوم 31 مايو الماضى، والذي يضم مجموعة من أغانيها التي طرحت Single مثل “Hang In There” و “Missing Out” و “Dark”.

إيثان هوك يكشف كواليس تصوير فيلم Wildcat بطولة ابنته مايا

كشف الممثل العالمى إيثان هوك لمجلة Variety كواليس إخراج فيلم Wildcat  والذي تشارك فيه ابنته مايا هوك، وهو عن السيرة الذاتية للمؤلفة فلانري أوكونور حيث تلعب مايا دور المؤلفة الراحلة بالإضافة إلى ستة شخصيات أخرى من قصص أوكونور القصيرة.

وتحتوى قصتان من أصل ستة قصص على مشاهد خاصة، وعلى الرغم من احتمالية التحسس من قيام هوك بتصوير ابنته في مشاهد خاصة، إلا أن رافائيل وكوبر ومايا هوك قالا أنهما كانا "يشعران بالراحة" علي حد قول إيثان هوك.

فيلم Wildcat تم عرضه لأول مرة في مهرجان تيلورايد السينمائي، من إخراج إيثان وشارك في كتابته مع شيلبي جاينز، الفيلم أيضًا من بطولة لورا ليني، فيليب إيتينجر، ستيف زان، فنسنت دونوفريو، أليساندرو نيفولا، وويلا فيتزجيرالد.

سبق أن لعب إيثان دور البطولة إلى جانب مايا في المسلسل القصير لعام 2020 The Good Lord Bird، وفي الوقت نفسه، ستلعب مايا دور البطولة أمام والدتها، أوما ثورمان، في The Kill Room.