مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يحدد سعر بيع عبد المنعم للدوري التركي والفرنسي

نشر
الأمصار

حدد مجلس إدارة النادى الأهلى السعر النهائى المطلوب فى حالة وجود رغبة لأى نادى من الأندية الأوروبية للتعاقد مع مدافع الفريق الأول محمد عبد المنعم.

ويقترب عبد المنعم من الرحيل عن النادى الأهلى مع بداية فترة الإنتقالات الصيفية خاصة فى ظل تقديمه لمستويات عظيمة مع المارد الأحمر أو منتخب مصر خلال المرحلة الماضية.

وتوج عبد المنعم مع الأهلى على العديد من البطولات خلال المواسم الماضية أبرزها دورى أبطال إفريقيا والدورى المصرى وكأس مصر والسوبر المصرى ويتطلع لحصد السوبر الأفريقى أمام الزمالك خلال الشهر الجارى.

وارتبط اسم محمد عبد المنعم بالرحيل للاحتراف الخارجى فى أوروبا، خاصة بعد تقرير ترانسفير ماركت عن وجود اهتمام كبير من أندية جالاتا سراى التركى وموناكو الفرنسى لضم اللاعب فى الميركاتو الصيفى القادم.

وحددت إدارة النادى الاهلى مبلغ 7 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل محمد عبد المنعم، خاصة وأنه أحد الركائز الأساسية فى الفريق الأحمر، والذى يعتمد عليه السويسرى مارسيل كولر فى تشكيله الأساسى.

وترغب إدارة النادى الاهلى فى تدعيم صفوف الفريق بمدافعين مميزين لتعويض رحيل محمد عبد المنعم الذى أصبح قريبًا من الرحيل فى الميركاتو القادم.

ويتواجد محمد عبد المنعم في معسكر منتخب مصر؛ استعدادًا لخوض مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

مهاجم إسباني على رادار الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الجاري

كشفت تقارير إعلامية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن ظهور اسم جديد لمهاجم ضمن الترشيحات، التى وصلت للنادى الأهلى خلال اليومين الماضيين.

وبحسب التقارير فإن لجنة "الإسكاوتنج" فى النادى الأهلى تراقب فى الوقت الحالى اللاعب الإسبانى "إريك إكسبوسيتو"، مهاجم نادى "شلوسك فروتسلاو البولندى"، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول في الموسم الجديد.

ويعتبر اللاعب إكسبوسيتو هو هداف الدورى البولندى وانتهى عقده مع ناديه بشكل رسمى وهو ما يجعل الأمور التفاوضية أسهل بالنسبة للنادى الأهلى فى حالة إذا ما قرر المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر إعطاء الضوء الأخضر للجنة التعاقدات بالتفاوض مع ممثلى اللاعب.

وأكد الإعلامى الرياضى أمير هشام، فى برنامجه على قناة النهار أن النادى الأهلى معروض عليه ما يقارب 14 لاعبًا خلال المرحلة الحالية، لكن لم يتم التفاوض مع أيًا منهم حتى الآن.