مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على أسماء المرشحين لمغادرة النصر السعودي

نشر
الأمصار

تخطط إدارة النصر السعودي، للتخلص من بعض الأسماء داخل الفريق، خلال صيف 2024، لإبرام صفقات جديدة تساعد "العالمي" على العودة للطريق الصحيح.

وفشل النصر في تحقيق أي لقب محلي بجانب الخروج من دوري أبطال آسيا، واكتفى بحصد البطولة العربية مطلع الموسم المنصرم.

وتعرض النصر لانتقادات خلال الأيام الأخيرة، وسط توهج واضح ظهر به منافسه وجاره اللدود الهلال بحصد ثلاثية الدوري والكأس والسوبر.

وبالتالي، فإن الإدارة النصراوية ستبدأ في التخلص من بعض الأسماء، بعد التشاور مع اللجنة الفنية والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

ومن المتوقع أن يرحل ثنائي حراسة المرمى، المتمثل في الكولومبي ديفيد أوسبينا وزميله وليد عبد الله، حيث سينتهي عقدهما في غضون أيام قليلة، ولا تنوي الإدارة التجديد لأي منهما.

فضلا عن نواف بوشل الظهير الأيمن للفريق، الذي فشل في تقديم أي شيء يذكر، وظل حبيسا لمقاعد البدلاء، وهو نفس الحال بالنسبة لعبد المجيد الصليهم.

وعانى الصليهم من الجلوس بديلا أغلب فترات الموسم، بسبب تواجد ثنائي الوسط الأجنبي أوتافيو ومارسيلو بروزوفيتش، ومع ضم صفقات جديدة سيكون موقفه صعبا للغاية.

أما خامس الراحلين سيكون البرازيلي أندرسون تاليسكا بنسبة كبيرة، بعد التقارير التي خرجت مؤخرا حول رغبة النصر في الاستماع إلى العروض المقدمة إليه، تزامنا مع رغبة جوزيه مورينيو في ضمه إلى ناديه الجديد فنربخشة.

ومن المنتظر أن يتم التخلص من لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا بعد عودته من الإعارة التي خرج فيها إلى الاتفاق لمدة 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ليصبح سادس الراحلين عن "العالمي" بعد خروجه من حسابات كاسترو.

كريستيانو رونالدو يتواصل مع نانشو لإقناعه بالانتقال إلى النصر السعودي

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية فى عددها الصادر صباح اليوم الأحد، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي تواصل مع أحد لاعبى ريال مدريد لإقناعه بالانضمام لدورى روشن.

وبدأ رونالدو التواصل مع اللاعبين المميزين بالتنسيق مع المدير الرياضى الجديد للنصر الأسطورة الإسبانية فيرناندو هييرو، وكان أول اللاعبين هو ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد.

وينتهي عقد ناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يحاول رونالدو نقل عناصر ريال مدريد إلى النصر، لذا عمل على تعاقد النادى مع الأسطورة فرناندو هييرو ليكون جزءًا من الإدارة الرياضية للفريق المُلقب بالعالمى.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن رونالدو يحاول جلب نجوم ريال مدريد وزملائه السابقين لما لديهم من عقلية إحترافية قوية ورغبة لا تقف فى الفوز بالمباريات وتحقيق البطولات.

وكشفت "ماركا"،  أن نانشو كان آخر لاعب من ريال مدريد اتصل به رونالدو لإقناعه بالانتقال إلى النصر.

وبعد إتصال رونالدو بالمدافع الإسبانى، أخبر ناتشو المقربين منه حسب الصحيفة المدريدية أنه تراجع عن الإنتقال للدوري الأمريكي فى المرحلة المقبلة، ويدرس فكرة الإنتقال للدورى السعودى ليجاور زميله السابق كريستيانو رونالدو.