مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يُعلن رسميًا موعد احتفالية الإعلان عن "مشروع القرن"

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، موعد احتفالية الإعلان عن (مشروع القرن) بفرع النادي بالشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

وأوضح النادي الأهلي أن الحفلة سيبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري، على أن يتم فتح الأبواب ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وكان أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس قد أكد أن غدًا الثلاثاء سيبدأ الشغل الرسمي والفعلي لبناء ستاد النادي الأهلي بالشيخ زايد.

وقال شوبير: "سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي هو اللي ساهم أن الأهلي ياخد التصاريح لأنه هناك علشان الارتفاعات والقصة والحدوتة السيد رئيس الجمهورية كسر كل المعوقات والروتين وكانت وجهة النظر أنك بتعمل استاد وملعب ونادي بتعمر المنطقة فبيخش الناس".

الأهلي المصري يحدد سعر بيع عبد المنعم للدوري التركي والفرنسي

حدد مجلس إدارة النادى الأهلى السعر النهائى المطلوب فى حالة وجود رغبة لأى نادى من الأندية الأوروبية للتعاقد مع مدافع الفريق الأول محمد عبد المنعم.

ويقترب عبد المنعم من الرحيل عن النادى الأهلى مع بداية فترة الإنتقالات الصيفية خاصة فى ظل تقديمه لمستويات عظيمة مع المارد الأحمر أو منتخب مصر خلال المرحلة الماضية.

وتوج عبد المنعم مع الأهلى على العديد من البطولات خلال المواسم الماضية أبرزها دورى أبطال إفريقيا والدورى المصرى وكأس مصر والسوبر المصرى ويتطلع لحصد السوبر الأفريقى أمام الزمالك خلال الشهر الجارى.

وارتبط اسم محمد عبد المنعم بالرحيل للاحتراف الخارجى فى أوروبا، خاصة بعد تقرير ترانسفير ماركت عن وجود اهتمام كبير من أندية جالاتا سراى التركى وموناكو الفرنسى لضم اللاعب فى الميركاتو الصيفى القادم.

وحددت إدارة النادى الاهلى مبلغ 7 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل محمد عبد المنعم، خاصة وأنه أحد الركائز الأساسية فى الفريق الأحمر، والذى يعتمد عليه السويسرى مارسيل كولر فى تشكيله الأساسى.

وترغب إدارة النادى الاهلى فى تدعيم صفوف الفريق بمدافعين مميزين لتعويض رحيل محمد عبد المنعم الذى أصبح قريبًا من الرحيل فى الميركاتو القادم.

ويتواجد محمد عبد المنعم في معسكر منتخب مصر؛ استعدادًا لخوض مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.