مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب إنجلترا يضرب البوسنة والهرسك بثلاثية وديًا

نشر
منتخب إنجلترا ضد
منتخب إنجلترا ضد البوسنة والهرسك

حقق منتخب «إنجلترا» فوزًا على مُنافسه منتخب «البوسنة والهرسك» بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب «جيمس بارك»، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة أمم أوروبا 2024 التي تنطلق 14 يونيو الجاري.

منتخب إنجلترا ضد البوسنة والهرسك 

أحرز هدف المباراة كول بالمر من ركلة جزاء في الدقيقة 60، وارنولد في الدقيقة 85 وأضاف هاري كين الهدف الثالث في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بدأ منتخب إنجلترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كيران تريبيير- كونسا- لويس دانك- جيهي.

خط الوسط: كونور جالاجير- كول بالمر- ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الهجوم: إيزي- أولي واتكينز- جارود بوين.

ويلعب المنتخب الإنجليزي وصيف بطولة اليورو الماضية في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.

ويستهل مبارياته في المجموعة أمام صربيا، ثم يصطدم بالدنمارك في الجولة الثانية، ثم يختتم مبارياته في المجموعة أمام منتخب سلوفينيا.

وخاض منتخب إنجلترا مباراة اليوم بدون 7 من نجومه، وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن غياب ثلاثي مانشستر يونايتد هاري ماجواير وكوبي ماينو ولوك شاو، بجانب كايل ووكر وفيل فودين، بالإضافة إلى أنتوني جوردون حيث لم ينضموا حتى الآن للمعسكر.

ومعهم جود بيلينجهام والذي لديه متسع من الوقت للعودة بسبب مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد والفوز على بوروسيا دورتموند.

وجاءت القائمة الأولية لإنجلترا فى يورو 2024 كالتالي:
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسدال (أرسنال)، دين هندرسون (كريستال بالاس)، جيمس ترافورد (بيرنلي).

في الدفاع: كايل ووكر (مانشستر سيتي)، هارى ماجواير (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبيير (نيوكاسل)، جاريل كانساه (ليفربول)، جاراد برانثويت (إيفرتون)، لويس دنك (برايتون)، جو جوميز. ليفربول)، إزرى كونسا (أستون فيلا)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، كيران تريبيير (نيوكاسل).

لاعبو الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كونور جالاجر (تشيلسي)، كورتيس جونز (ليفربول)، كوبى ماينو (مانشستر يونايتد)، ديكلان رايس (أرسنال)، آدم وارتون (كريستال بالاس).

الهجوم: جود بيلينجهام (ريال مدريد)، جارود بوين (وست هام)، إيبيريتشى إيزى (كريستال بالاس)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، أنتونى جوردون (نيوكاسل)، هارى كين (بايرن ميونيخ). جيمس ماديسون (توتنهام)، كول بالمر (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، إيفان تونى (برينتفورد)، أولى واتكينز (أستون فيلا).

منتخب كرواتيا يكتسح مقدونيا الشمالية بثلاثية استعدادًا لمنافسات يورو 2024

اكتسح منتخب كرواتيا نظيره مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء يوم الإثنين، على ملعب " إتش إن كاي رييكا"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي تقام في ألمانيا يوم 14 يونيو الجاري.