مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد طرح الجزء الثاني من الموسم السابع لمسلسل «Outlander»

نشر
Outlander
Outlander

أعلن القائمين على منصة «Starz» التليفزيوينة، موعد طرح الجزء الثاني من الموسم السابع لمسلسل «Outlander» والذي سيتكون من ثماني حلقات أخيرة، من المقرر لهم في 22 نوفمبر المُقبل على أن تكون الحلقات متاحة يوم الجمعة من كل أسبوع في منتصف الليل على المنصة والتطبيق.

Outlander 

والمسلسل يدور في حقبتين زمنيتين مختلفتين (1945 - 1743)، وهو يدور حول كلير راندال الممرضة الإنجليزية التي تذهب مع زوجها فرانك راندال في إجازة لإسكتلندا، بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية في عام 1945، وفوق تل قديم تعلوه دائرة أحجار تدور حولها الكثير من الأساطير، تسمع كلير أغنية الأحجار وتلمسها، فتفقد الوعي، لتستيقظ وقد وجدت نفسها رجعت بالزمن لعام 1743.

وهناك تقابل مجموعة من الأسكتلنديين الذين يشكون بها فيأخذونها معهم إلى قلعة ليوخ مقر عشيرة ماكينزي، وتربطها صداقة مع الخارج عن القانون جيمي فريزر، الذي هو مثلها يوجد حيث لا ينتمي، فهو ينتمي لعشيرة فرايزر، ولكن المكافأة التي وضعها الإنجليز على رأسه تمنعه من العودة لموطنه ودوره كسيد قلعة لاليبروخ Lallybroch  الشاب، تحاول كلير التكيف مع حياتها الجديدة في القلعة مع محاولاتها المستمرة للتخطيط للهروب. وينتهي بها الأمر بالزواج من جيمى فرايزر إنقاذا لحياتها من عدوهما المشترك السايكوباثي بلاك جاك راندال.

Outlander 

Outlander هي قصة ملحمية من المغامرة والتاريخ السفر عبر الزمن التاريخ والحرب والطب والجنس والعنف والروحانية الشرف والخيانة والانتقام والأمل واليأس، والعلاقات، وبناء وتدمير الأسر والمجتمعات، الغموض الأخلاقي، والسيوف، والساحرات والأعشاب والخيول والمقامرة وحياة المرتفعات ورحلات من الجرأة، رحلات لكل من الجسد والروح، وكذلك الاختيار.

موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل «The Lord of the Rings»

يُطرح الموسم الثاني من مسلسل «The Lord of the Rings: The Rings of Power» يوم 29 أغسطس المُقبل، على منصة «أمازون برايم»، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «tvseriesfinale»، على أنيتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تطرح أسبوعي.

The Lord Of The Rings: The Rings Of

وذلك بعد أن انتشرت شائعات تشير أن القائمين على مسلسل The Lord Of The Rings: The Rings Of Power  من أمازون يعملون على مخطط تفصيلي لموسم ثالث محتمل، وفقًا لتقرير من Variety، يقال إن العارضين باتريك مكاي وجي دي باين يعملان على القصة الشاملة للموسم الثالث.

وتُشير مجلة Variety أيضًا إلى أن غرف الكتابة للموسم الثالث ليست مفتوحة بعد، ولن يتم فتحها إلا بعد العرض الأول للموسم الثاني.

وكان قد اختتمت كتابة الموسم الثاني من The Rings Of Power العام الماضي خلال إضراب ممثلي SAG-AFTRA وكتاب WGA العام الماضي، وأفيد في شهر مايو من العام الماضي أن الموسم الثاني كان لديه 19 يومًا متبقيًا من التصوير عندما دخل إضراب الكتاب حيز التنفيذ.

وفقًا للقواعد التي وضعتها نقابة الكتاب الأمريكية (WGA)، مُنع باين وماكاي وغيرهم من الكتاب والمنتجين من المشاركة في أي أنشطة قائمة على الكتابة أثناء الإضراب. وهذا يشمل اتخاذ القرارات في المجموعة.

ونتيجة لذلك، أشرف المنتجون غير الكتابيين، مثل ليندسي ويبر، والمخرجين شارلوت براندستروم، وسناء حمري، ولويز هوبر، والعديد من أفراد الطاقم الآخرين على إنتاج جلسة التصوير في المملكة المتحدة، الموسم الثاني من المسلسل الخيالي المقتبس من أعمال جي آر آر. تولكين.

موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders in the Building»

أعلنت شبكة «Hulu»، طرح حلقات الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders In The Building» يوم 27 أغسطس المُقبل، على أن يتكون من الموسم الجديد من 10 حلقات، تتراوح مُدتها إلى نحو 30 دقيقة.