مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس اقترب من إتمام التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز

نشر
الأمصار

أعطى أحد نجوم أستون فيلا، موافقته المبدئية على الانتقال لصفوف يوفنتوس، هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس اقترب من أول خطوة انتقالية كبيرة له بالتعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز، لاعب وسط أستون فيلا.

وأضافت أن كريستيانو جيونتولي، مدير يوفنتوس، تواصل مع مونشي المدير الرياضي بالفيلا، لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين، ينتقل بمقتضاها لويز لليوفي، مقابل رحيل وستون ماكيني إلى أستون فيلا.

وتسود حالة من التفاؤل داخل يوفنتوس بشأن المفاوضات لاسيما وأن اللاعب البرازيلي سبق وأن قال "نعم" على فرضية الانتقال للسيدة العجوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطرفين حاليًا بانتظار موافقة ماكيني أيضًا على العملية، لافتة إلى أن العائق الحالي بعد موافقة اللاعب يتمثل في اختلاف تقييمات إدارة الناديين للاعبيها.

فمن ناحية يقدر أستون فيلا لاعبه البرازيلي بحوالي 40 إلى 50 مليون يورو، بينما يقدر يوفنتوس الصفقة بين 25 إلى 30 مليونا، لكن المشاعر الإيجابية هي السائدة حتى الآن لإبرام الصفقة.

أستون فيلا يعلن تجديد عقد أوناي إيمري لمدة خمس سنوات

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي تجديد عقد المدرب أوناي إيمري المدير الفني للفريق لمدة خمس سنوات بعد موافقة الإسباني بشكل رسمي.

ووقع رجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس مالك نادي أستون فيلا عقد تجديد المدرب الإسباني أوناي إيمري وتبادلا التحية فى صور نشرها الموقع الرسمي للفيلانز.

وقاد المدرب الإسباني النادي للمركز الرابع فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ليضمن المشاركة فى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخنا.

قام أوناي بتغيير حظوظ النادي بالكامل منذ وصوله في عام 2022، حيث قاد الفريق من المركز 17 في الجدول إلى المركز السابع خلال موسمه الأول، مما أعاد كرة القدم الأوروبية إلى فيلا للمرة الأولى منذ 13 عامًا.

وقال رئيس مجلس الإدارة ناصف ساويرس: "نحن نبني شيئًا مميزًا هنا في أستون فيلا مع أوناي، ويسعدنا أنه وقع عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2029".

وشدد ساويرس: "بينما ننتقل إلى عامنا التاريخي، الذكرى الـ 150 لتأسيسنا، هناك الكثير لنتطلع إليه مع أوناي على رأس الفريق".

بينما قال أوناي: "أنا سعيد للغاية باتخاذ هذه الخطوة ومسؤولية قيادة هذا النادي.

وأوضح مدرب أستون فيلا: "منذ أن أتيت إلى فيلا مع ويس وناصف، وجدنا دائمًا أفضل بيئة وهيكل لتطوير مشروع بأعلى الطموح.

وشدد أوناي إيمري: "كل هيكل كرة القدم، مع مونشي وداميان والمالكين، نتشارك نفس الرؤية ونفس الأهداف".