مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد صعوده لدوري روشن السعودي للمحترفين.. نادي القادسية يقيم حفلًا ضخمًا

نشر
الأمصار

يقيم نادي القادسية احتفالا ضخما في المنطقة الشرقية، سيكون فريدا من نوعه، حيث يتطلع الفريق لكتابة عهد جديد للمثل مدينة الخبر، بعد صعوده لدوري روشن السعودي للمحترفين

وستقام فعاليات  الحفل خلال الفترة من 5 - 7 يونيو/حزيران، في مركز معارض الظهران الدولية (الظهران إكسبو)، على امتداد مساحة تزيد عن 14.000م2، بكورنيش الخبر.

ويهدف  القادسية إلى تسليط الضوء على تاريخه العريق، وإبراز إنجازاته التي حققها هذا العام، وتعزيز جماهيريته، والاحتفال مع مشجعيه ومنسوبيه وشركائه في أجواء عائلية لإعادة ارتباط أهالي الخبر بناديهم.

وسينطلق الحفل بموكب سينطلق من مقر النادي في الخبر بثلاث حافلات إلى منطقة الاحتفالات التي تزخر ساحاتها بالمعارض الثقافية، والنشاطات الإعلامية، والاحتفالات الغنائية، وكذلك الفعاليات الترفيهية، التي تتربع في أرجائها العديد من الأسواق والمتاجر والمطاعم والمقاهي.

وستضمن هذه الفعاليات عروضا بصرية بتقنيات حديثة وألعابا نارية باستخدام طائرات من دون طيار (درون) وطائرات بطيار واحد.

ومن المتوقع أن تحظى احتفالات القادسية بحضور جماهيري كبير: قرابة 90 ألف زائر، من بينهم نخبة من الفنانين والمشاهير والمؤثرين.

ويتزامن حفل القادسية مع ختام موسم 2023-2024 الذي حقق فيه القادسية العديد من الإنجازات على مستوى الألعاب الجماعية والألعاب الفردية.

من جانبه أشاد بدر الرزيزاء رئيس نادي القادسية، بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية.

وقال في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "سعداء بإقامة حفل كبير للاحتفاء مع أهالي الخبر وبدء عهد جديد معهم".

وتابع: "هذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لجماهير النادي وأهالي المنطقة الشرقية، وليس الاحتفاء بالصعود، لأن القادسية عاد لمكانه الطبيعي".

وأردف: "نسعى لتقديم حفل لنعيد به ارتباط النادي بالأهالي، لكي يعيشوا لحظات تاريخية، وبما حققه النادي من إنجازات خلال الفترة الماضية بشكل يليق بكيان القادسية، وفي الوقت نفسه يلقى استحسان وإعجاب الزوار".

وأعلنت إدارة نادى القادسية السعودى عن تغيير شعار النادى اليوم الإثنين بشكل رسمى، قبل البدء فى منافسات الموسم الجديد من خلال المشاركة فى دورى المحترفين "دورى روشن".

وتوج القادسية بدورى الدرجة الأولى "دورى يلو" الموسم المنقضى معلنًا عودته لدورى "روشن" مرة أخرى بعدما هبط خلال العاميين الماضيين.

ونشر نادى القادسية، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو، أعلن خلاله عن الشعار الجديد، الذى تميز باللون الأصفر.