مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

راغب علامة: "شو عامل في" أغنية مميزة وأشكر كل من عمل فيها

نشر
الأمصار

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن سعادته بتفاعل الجمهور الواسع مع أغنيته الجديدة "شو عامل في"، التي طرحها خلال شهر مايو الماضي، موجها الشكر لفريق عمل الأغنية على جهوده التي وصفها بالمذهلة.

وأكد راغب علامة، في تصريح اليوم، أن أغنية "شو عامل في" عمل فني مميز وما كان ليخرج بهذا الشكل بدون جهود فريق العمل، مضيفًا "يغمرني كل الحب الذي تلقيته.. شكرا لجهود فريقنا المذهلة خلف الكواليس لخروج الأغنية بهذا الشكل المميز"، متابعا "لم أكن لأفعلها بدونكم يا رفاق".

وحظيت أغنية المطرب اللبناني راغب علامة "شو عامل في" التي طرحها على قناته الرسمية على يوتيوب، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت أكثر من مليوني مشاهدة، بعد نحو 10 أيام من طرحها، وفقا لأحدث الإحصائيات.

وأصدر راغب علامة، الأغنية يوم 23 مايو الماضي عبر يوتيوب والمنصات الرقمية، وهى كلمات محمد علي عثمان، وألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس وتوزيع ناصر الأسعد.

وصور راغب علامة الأغنية في أثينا مع المخرج اليوناني أندرياس في أكثر من موقع مميّز، وقد بدا فيه وهو يعزف على الجيتار داخل مشتل ومعه أفراد من فرقة موسيقية يشاركونه العزف.

وتتمحور فكرة الكليب حول قصّة حبّ رومانسية بين شاب وفتاة، في حين يغني راغب علامة وهو يعزف على الجيتار، فجاءت أجواء الكليب وكأنه جزء من فيلم أو مسلسل لتضفي عليه تجدداً وشاعرية.

وكان راغب علامة قام بجولة غنائية في أمريكا كندا تضمنت إقامة ثلاث حفلات قدم خلالها باقة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

تامر عاشور يلتقي بجمهوره في حفل بالإسكندرية.. ٤ يوليو

يُحيي النجم تامر عاشور، حفلاً غنائياً في الإسكندرية يوم 4 يوليو المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وطرح تامر عاشور مؤخراً أغنية تحمل اسم "هيجيلي موجوع" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، ومكس وماستر صفر.

المطرب تامر عاشور يحصل على حكم البراءة في قضية شركة "روتانا"

حصل المطرب والملحن المصري، تامر عاشور على حكم البراءة في القضية المقامة ضده من شركة "روتانا"، كما حصل على مبلغ نصف مليون جنيه تعويضا.

القضاء المصري يحسم الخلاف بين تامر عاشور وروتانا

وفور ظهور قرار القضاء، نشر تامر عاشور عبر حسابه الخاص في تطبيق "إنستغرام" بياناً أصدره محاميه الخاص سامح المنياوي، حول خلافه مع الشركة جاء فيه: "أخيراً تم إسدال الستار من القضاء المصري العظيم على النزاع مع شركة (روتانا) بأن صدر حكم نهائي برفض كل ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يتعدى على حقوقها وانتهى إلى إلزامها بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه".

وأضاف البيان :"عانى الفنان تامر عاشور كثيراً من نشر الشركة لمزاعم وادعاءات باطلة بأنه يتعدى على حقوقها، والجميع كان يعلم أن هدف الشركة من نشرها لهذه المزاعم وإقامتها للعديد من الدعاوى القضائية هو تحقيق رغبتها فى أن يعود تامر عاشور للتعاون معها، والذي كان يرفض العروض المقدمة منها مقابل عودته للتعاون معها نظراً لتجربته المريرة السابقة من خلال تعاقدها معه.

وعلق تامر عاشور على بيان المحامي سامح المنياوي قائلاً: "قضاء مصر العظيم العادل منحني حقي وكل الادعاءات بأني تعديت على حقوق شركة روتانا أو عقدهم ومحتواهم خاطئة.. انتهى الموضوع وسأحصل على تعويض.. عيد سعيد".