مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جون أختربرج: محمد صلاح ملك مصر وليفربول

نشر
الأمصار

أكد الهولندي جون أختربرج مدرب حراس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن محمد صلاح هو ملك مصر وملك ليفربول.

وقال جون أختربرج في تصريحات عبر زووم مع الاعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الاولى للتليفزيون المصري: “محمد صلاح هو ملك مصر وملك ليفربول هو لاعب لا يصدق وهو لاعب وشخصية رائعة ويجب على المصريين ان يكونوا فخورين به".

وأضاف: “صلاح دوما يغني اغنية مصرية في عيد ميلادي وكنت سعيدا بقضاء هذا الوقت مع صلاح في ليفربول، لم يكن هناك مشكلة بين كلوب وصلاح وهما كلاهما شخص جيدا وكلاهما يريدان خدمة الفريق ولم تكن هناك قصة وراء هذه المشكلة والجميع استطاع ان يكبح جماحه”.

وتابع: "محمد صلاح لديه عقد مع ليفربول وهو سعيد مع الفريق وهذا هو الافضل له في نهاية المطاف، كانت لفتة طيبة من محمد صلاح تجاه مؤمن زكريا حينما دعاه لغرفة خلع ملابس ليفربول وكنا سعداء بمشاركته في هذه اللحظة الرائعة.. وصلاح هو ما نظم هذا الامر بالكامل”.

وأتم: "رسالتي لصلاح قبل مواجهة منتخبي مصر وبوركينا فاسو في تصفيات مونديال 2026، أن يفعل ما يتقنه ويحرز المزيد من الاهداف".

آرني سلوت أعطى الضوء الأخضر.. رحيل 10 لاعبين عن ليفربول

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الأربعاء، قرار هام يخص فترة الانتقالات الصيفية الجارية واللاعبين الراحلين عن الفريق بعد نهاية الموسم المنقضى.

وتعمل الإدارة الرياضية الجديدة فى النادى على إخلاء مساحة كبيرة فى القائمة للمدرب الجديد الهولندى أرنى سلوت، الذى يرغب فى رحيل عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع آخرين.

وأعلن ليفربول، فى وقت سابق، عن رحيل الثنائى جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا بسبب انتهاء عقديهما فى 30 يونيو دون تجديد.

كما قرر فريق ليفربول بشكل رسمى اليوم الأربعاء رحيل الموهوب آدم لويس، الذي كان معارًا إلى نادى نيوبورت كاونتى فضلًا عن ميلكامو فراويندورف وماتيوس موسيالوفسكى.

كما أعلن نادى ليفربول فى بيانه -أيضًا- رحيل ناثان جيبلين، فرانسيس جيما، لوك هيويتسون، نيال أوزبورن، كودى بينينجتون بعد نهاية عقودهم.

ومن المنتظر إبرام نادى ليفربول عدة صفقات قوية فى الميركاتو الصيفى للعودة للمنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

وكان نادى ليفربول قد تعاقد مع الهولندى آرنى سلوت لقيادة الفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب الذى رحل عن تدريب الفريق مؤخرًا.