مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us

نشر
الأمصار

أعلنت شبكة قنوات HBO، أن الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us سيتكون من 7 حلقات. Dunes in one Minut


كما أعلن الممثل، بيدرو باسكال، عن انتهائه من تصوير، جميع مشاهده في الموسم الثاني من The Last Of Us.


وأكد باسكال، في تصريحات صحفية، أن الموسم الثاني من The Last Of Us، يحمل مفاجأت كثيرة، وأحداث مشوقة لن يتوقعها المشاهد.

مسلسل The Last of Us


وتقع أحداث مسلسل The Last of Us، في عام 2023، تحديدًا بعد مرور 20 سنة على انهيار العالم بسبب وباء يحول الأشخاص إلى آكلي لحوم البشر، ويركز مسلسل The Last of Us على شخصية جويل، وهو أحد الناجين من هذا الانهيار، حيث يتم تكليف جويل بمهمة تهريب فتاة تُسمى إيلي خارج منطقة الحجر الصحي، حيث يخوض جويل عددًا من المغامرات الخطيرة أثناء تهريبه لإيلي..

 

الفنانة كيت بلانشيت تترأس لجنة تحكيم مهرجان «EnergaCamerimage» للتصوير


وفي سياق أخر، أعلن مهرجان «EnergaCamerimage» الدولي للتصوير السينمائي، اختيار النجمة كيت بلانشيت رئيسة للجنة تحكيم المسابقة الرئيسية في الدورة الثانية والثلاثين، التي تقام في الفترة من 16 إلى 23 نوفمبر المقبل في مدينة تورون ببولندا، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وعبرت كيت بلانشيت عن سعادتها باختيارها لرئاسة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان، قائلة: «التواجد في مهرجان EnergaCamerimage هو بمثابة حلم كبير يتحقق، لقد حظيت بامتياز إبداعي عميق للعمل مع بعض من أعظم المصورين السينمائيين الذين غيروا إلى الأبد الطريقة التي أعمل بها والطريقة التي أنظر بها إلى العالم».

ومن جانبه، وقال مدير المهرجان ماريك سيدوفيتش: «كيت فنانة متميزة تتحدى كل التعريفات»، متابعا: «إنها تلهم الكثير من الناس حول العالم، بما في ذلك أعظم الفنانين المعاصرين. إنها حساسة لمشاكل الآخرين ومستعدة للمساعدة. سيكون وصولها واجتماعها بضيوف المهرجان بلا شك مبدعًا للغاية. أنا فخور وسعيد لأنها قبلت الدعوة ووافقت على أن تصبح رئيسة لجنة تحكيم المسابقة الرئيسية».

العديد من الأفلام التي شاركت فيها الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين شاركت في مهرجان Camerimage على مر السنين، حصلت على أول ترشيح لجائزة الأوسكار عن دورها في دور الملكة إليزابيث الأولى في فيلم «Elizabeth»، والذي حصل المخرج ريمي أديفاراسين عليه على جائزة الضفدع الذهبي من المهرجان في عام 1999.