مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يرفض ضم زينتشينكو من أجل تجديد عقد ديفيز

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع الأوكراني ألكسندر زينتشينكو لاعب فريق أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت بعض التقارير في الأيام الماضية مستقبل اللاعب الأوكراني بالانضمام لفريق بايرن ميونخ، خاصة بعد قدم فينسينت كومباني لتدريب الفريق.

وينتهي عقد ألكسندر زينتشينكو مع فريق أرسنال في صيف موسم 2026، أي يتبقى له موسمان مع الجانرز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة مترو البريطانية، فإن من المستبعد أن ينضم زينتشينكو لفريق بايرن ميونخ، حيث أن كومباني لم يطلب اللاعب، وأن الإدارة تستبعد دفع المبلغ المطلوب من أرسنال للإستغناء عنه.

وتابعت الصحيفة، بأن أرسنال لن يوافق على رحيل اللاعب بمبلغ أقل من 30 مليون جنية أسترليني، حيث كان قد تعاقد معه بمبلغ 32 مليون جنية أسترليني من فريق مانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة مترو، بأن مسؤولو بايرن ميونخ يرجحون التحدث مع ألفونسو ديفيز لتجديد عقده، على أن يضموا زينتشينكو هذا الصيف ويقوموا ببيع اللاعب الكندي.

وفي حال تم موافقة مسؤولو بايرن ميونخ على رحيل ديفيز فإنه لن يرحل بمبلغ أقل من 50 مليون يورو، حيث يعد فريق ريال مدريد في مقدمة الأندية المهتمة بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي.

متى ينتهي عقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ ؟

ينتهي عقد الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر فريق بايرن ميونخ في يونيو 2025، أي يتبقى له موسمًا واحدًا مع الفريق البافاري، ويحق له التوقيع مع أي نادي مجانا بداية من الشتاء.

ليروي ساني يتعافي من الإصابة ويؤكد جاهزيته لمباريات منتخب ألمانيا

تعافى ليروى ساني نجم منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ من الإضافة التي أبعدته، ما يجعله جاهزًا لخوض المواجهة المنتظرة أمام اليونان في آخر وديات الماكينات لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستنطلق 14 يونيو الجاري.

وقال ليروي ساني إنه مستعد لخوض المباراة الودية الأخيرة لمنتخب ألمانيا ضد اليونان يوم الجمعة المقبل استعدادا لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 بعد تعافيه من الإصابة.

وأكد جناح بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تصريحات أبرزتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، وسألعب مباراة يوم الجمعة".

وستكون ودية اليونان هي البروفة الأخيرة لمنتخب ألمانيا قبل مباراته الأولى في يورو 2024 التي ستقام على أراضيه ضد اسكتلندا في 14 يونيو المقبل.

وغاب ساني عن المباراة الودية أمام أوكرانيا التي انتهت بالتعادل السلبي أمس الإثنين بسبب إيقافه ثلاث مباريات.

وأكد ساني "أتدرب بشكل جيد للغاية، وملتزم بخطة التعافي تدريجيا، وبشكل عام الأمور تبدو جيدة للغاية".