مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الظهور الأول للفنانة المصرية نيللي كريم بعد طلاقها

نشر
نيللي كريم
نيللي كريم

في الظهور الأول لها بعد الطلاق، حرصت الفنانة المصرية نيللي كريم على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم مساء الخميس 6 يونيو الجاري.

نيللي كريم في أول ظهور بعد الطلاق:

واختارت نيللي كريم فستانا باللوت الأزرق السماوي من خامة التافتا، بتصميم كورسيه مزخرف يدويًا باللون الذهبي، ومغطى بزخرفة مصبوبة يدويًا ثلاثية الأبعاد، وبع فتحات عند الجانبين، وبلا أكمام، من تصميم مهند كوجاك.

 

 

ويعد هذا هو الظهور العلني الأول لنيللي كريم بعد إعلان طلاقها من بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، وتواجد في حفل الزفاف شقيقه رامي عاشور.

وانفصلت نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، الجمعة 31 مايو، بعد زواج استمر لعامين ونصف العام، وكانا تزوجا في أغسطس من عام 2021، وأقيم حفل زفافهما في الساحل الشمالي.

 

وهشام عاشور لاعب إسكواش سابق، اتجه إلى التمثيل مؤخرا وشارك في عدد من الأعمال مع زوجته نيللي كريم منها مسلسل "عملة نادرة" ومسلسل "روز وليلى".

وبعد الإعلان عن خبر الطلاق، نشرت نيللي كريم بعض الرسائل الجادة حول الإدراك والسعادة وخطورة العيش في حياة لا تشبهك، عبر حسابها على Instagram، ومنها رسائل مكتوب فيها: ""يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

 

 

وبعدها نشرت فيديو عن لعنة الوعي برأي الفيلسوف دوستويسفكي، وجاء به: "شدة الإدراك مرض حقيقي خطير، إن إدراك عاديا هو أكثر من كاف".

وعرض لنيللي كريم في شهر رمضان الماضي مسلسل "فراولة" تكون من 15 حلقة، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم.

أفادت العديد من المصادر المقربة من النجمة نيللي كريم، بانفصالها عن لاعب الإسكواش هشام عاشور، بعد عامين ونصف من الزواج، ولم تعلق المصادر على أسباب الانفصال واكتفى بتأكيد الخبر

أخر أعمال الفنانة نيللي كريم

وخاضت نيللى كريم السباق الدرامى الرمضان الماضى بمسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى .